الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018 أهم التفاصيل ومواعيد المباريات وترتيب الفرق

ستذاع بطولة الدوري المصري على التليفزيون المصري قناة النيل سبورت أرضي وفضائي، قناة dmc sport على التردد11449 H حيث يشارك كوكبة من النجوم الرياضية المصرية في الأستوديو التحليلي، أبرزهم زكريا ناصف وحسن شحاتة وأحمد حسن وعبد الحليم على وابراهيم فايد ومحمد بركات، وقناة أون سبورت على التردد 10853 H، يشارك في الأستوديو التحليلي مدحت شلبي وفاروق جعفر وطه اسماعيل وحازم امام و  ميدو و ف زاهر وعلى ماهر ومحمد ابوالعلا.  سيف زاهر وعلى ماهر ومحمد ابوالعلا.


أليكم جدول مباريات اليوم الدوري المصري الخميس 21-9-2017

إنبي 0 – 2 بتروجيت
سموحة 1 – 1 النصر
الإنتاج الحربي 1 – 0 مصر المقاصة

أليكم جدول مباريات اليوم من الدوري المصري الجمعة22-9-2017

طنطا 3:00 وادي دجلة
المقاولون العرب 5:00 الإتحاد السكندري
المصري 8:15 الزمالك

أليكم جدول مباريات اليوم من الدوري المصري السبت 23-9-2017

الأسيوطي 3:00 الإسماعيلي
الداخلية 5:00 طلائع الجيش

قد حصل النادي الأهلي على لقب الدوري الموسم الماضي بدون اي خسارة وحقق أكبر عدد من الفوز في الدوري الممتاز ٢٥ فوز، واقوي خط دفاع حيث اهتزت شباكة في ١٤ هدف فقط، بفارق ١٠ نقاط عن صاحب المركز الثاني مصر المقاصة ، وكان النادي الأهلي هو أكثر الآندية حصولا على لقب الدوري المصري ب ٣٨ لقب، ثم يأتي بعد ذلك نادي الزمالك لحصولة على لقب الدوري 12 مرة في تاريخ النادي، يعتبر أكثر الاندية انتداب لللاعبين ب المركز الأول يأتي نادي الزمالك قد حصل على توقيع ١٧ لاعب ويمر النادي بفترة احلال وتجديد.
تبدأ فعليات الجولة الثانية من الدوري المصري على اربعة ايام على أن تنتهي احداث الجولة يوم الأحد، سوف يغيب النادي الأهلي عن احداث الجولة الثانية بسبب مشاركتة في لقاء الذهاب مع نادي الترجي التونس في دوري أبطال أفريقيا، يعد النادي الأهلي الفريق الوحيد الذي يمثل الآندية المصرية هذا الموسم في البطولات الإفريقية حيث وصل الي دور الثمانية ويلاقي فريق الترجي التونسي.
ومن الصعوبة أن نتوقع بداية الفرق في الجولات الأولي لتميزها من الاثاره وكثرة الأهداف ومفاجأت الفرق الجديدة وكثير من الاندية الكبيرة تعثرت في البدايات واثرت عليها بالسلب في جدول ترتيب المسابقة، ستقام بطولة الدوري المصري لموسم 2017-2018 بدون جماهير للموسم الرابع على التوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد