الحالات التي يتأهل فيها الأهلي الي دور الثماية من دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله أمام زاناكو الزامبي

تعادل النادي الأهلي المصري أمام مضيفه نادي زاناكو الزامبي دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
وعلى الرغم من احتلال الأهلي المركز الثالث وتعقد المجموعة للغاية إلا أن النادي الأهلي يستطيع الصعود مباشرة إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا إذا اما استطاع الفوز على فريق القطن الكاميروني وذلك في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الحالات التي يتأهل فيها الأهلى الي دور الثماية من دوري أبطال افريقيا بعد تعادله أمام زاناكو الزامبي

ويصب فارق الأهداف في صالح النادي الأهلي حيث أن فارق الأهداف سيكون في صالح أولاد صالح سليم بغض النظر عن المباراة الأخيرة بين الوداد المغربي وزاناكو الزامبي.

ونعرض لكم جدول الترتيب المبدئي في حالة فوز الأهلي على القطن بهدف وحيد على الأقل وفوز الوداد على زاناكو في الجولة الأخيرة وبالتالي يتأهل مباشرة النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي بفارق الأهداف.

الجدول المبدئي إذا ما حدث سيناريو فوز الأهلي والوداد بالمباراة القادمة
الجدول المبدئي إذا ما حدث سيناريو فوز الأهلي والوداد بالمباراة القادمة

أما في حالة فوز زاناكو على الوداد في الجولة الأخيرة مع فوز الأهلي على القطن فسيكون الأهلي وزاناكو هما الفريقين المتأهلين رسمياً بفارق النقاط.

ويوضح لكم هذا الفيديو كيف يستطيع النادي الأهلي المصري أن يصعد مباشرة إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا خصوصا إذا ما سارت مباريات الجولة الأخيرة على هذا السيناريو والذي يتمناه عشاق الفريق المصري والفريق المغربي ليتأهلان  سويا إلى الدور القادم من البطولة ليكونوا ضمن الثمانية الكبار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.