البايرن وأتلتيكو، التشكيل المتوقع للفريقين اليوم في دوري الأبطال، غنابري يغيب بسبب كوفيد-19

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لمواجهة نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد اليوم في ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021

ويستعد البايرنً للانتقام من أتلتيكو الذي عاش معه ذكريات مريرة في موسم 2016-2017 بعد أن تمكن نادي العاصمة الإسبانية من إقصاء البايرن الذي كان يعيش واحدة من أفضل فتراته على الإطلاق، كما أن أتلتيكو يلعب موسماً استثنائياً هذا العام بحضور لويس سواريز ودييغو كوستا في الهجوم، كما أ أتلتيكو لم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الآن.

وسيغيب عن صفوف البايرن النجم الألماني المتميز سيرجي غنابري بسبب إصابته بكوفيد-19، ويعتقد هانزي فليك مدرب البايرن أن غياب غنابري سيؤثر سلباً على هجوم البايرن ولكن إدارة البايرن كانت قد حسمت الأمر مبكراً بضم سانيه وكوستا للعب في مراكز الأجنحة في حالة غياب أحد اللاعبين الأساسيين.

أرقام وإحصائيات من مواجهة البايرن وأتلتيكو:

تعد هذه المواجهة هي السابعة للبايرن وأتلتيكو، وآخر مواجهة بين الفريقين كانت في موسم 2016 بعد أن تمكن أتلتيكو من التأهل على حساب البايرن باحتساب الأهداف خارج الأرض لأتلتيكو.

هذه المواجهة في دور المجموعات هي الثانية للبايرن وأتلتيكو معاً في دور المجموعات، وآخر مرة التقى فيها الفريقان كانت أيضاً في موسم 2016 وفاز فيها كلا الفريقين بهدف دون رد ذهاباً وإياباً.

حامل اللقب بايرن ميونيخ هو أول فريق يفوز بكل المباريات في دوري الابطال “11 مباراة” ومن ثم يفوز بالبطولة، وتعد هذه أطول سلسلة انتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

خسر أتلتيكو 5 من أصل 6 مباريات له في ألمانيا منا مباراته ضد اتلتيكو وبعض المباريات أمام البايرن.

ويتوقع الخبراء أن يلعب البايرن أمام أتلتيكو بالتشكيلة التالية:

نوير في حراسة المرمى.

الدفاع: هرنانديز، بواتينغ، ألبا، بافارد.

الوسط: مولر، كيميتش، غورتسيكا.

الهجوم: كومان، ليفاندوفسكي، كوستا.

تشكيلة أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: هيرموسو، فيليبي لويس، سافيتش، تريبير.

الوسط: كراسكو، كوكي، هيريرا، لورينتي.

الهجوم: سواريز، دييغو كوستا، جواو فيليكس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد