مباراة الاتحاد والفجيرة الودية اليوم الأربعاء 1-8-2018.. العميد يسعى لمواصلة الاستعداد

يلتقى نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفجيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، في مسعكره الخارجي والمقام في النمسا في الوقت الحالي استعداداً للموسم الكروي الجديد سواء في الدوري السعودي أو الدوري الإماراتي، حيث تعد المباراة من أهم المواجهات للفريقين.

مباراة الاتحاد والفجيرة الودية اليوم الأربعاء 1-8-2018.. العميد يسعى لمواصلة الاستعداد 1 1/8/2018 - 4:48 م

ومن المرتقب أن تشهد المباراة حسم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، والجهاز الفني لنادي الاتحاد السعودي قائمة الفريق التي سوف تشارك في البطولة العربية للأندية، كما سوف تحدد كافة خيارات المدرب الأجنبية، في ظل اشتراطات البطولة العربية للأندية بمشاركة 5 أجانب في قائمة كل فريق، في الوقت الذي يضم الاتحاد 8 محترفين أجانب.

مباراة الاتحاد والفجيرة الودية اليوم

وقد خاض نادي الاتحاد السعودي مباراتين وديتين في مسعكره المقام في النمسا، حيث التقى نادي كركا السلوفيني في أولى المباريات الودية، ونجح في التعادل بهدف لكل فريق، ونجح في الفوز على نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم بثلاثية مقابل هدف في مباراة قوية.

ومن المرتقب أن ينهي نادي الاتحاد السعودي معسكره المقام في النمسا، الأحد المقبل، حيث تعد المباراة اليوم هي الأخيرة للعميد السعودي في المعسكر المقام في النمسا، ويبدأ النادي في خوض مباراة السوبر السعودي أمام نادي الهلال السعودي على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز على كأس الهيئة العامة للرياضة 18 أغسطس المقبل.
وسوف تغادر بعثة نادي الاتحاد السعودي إلى العاصمة البريطانية لندن قبل إقامة مباراة السوبر السعودي ب5 أيام كاملة، من أجل إقامة معسكر قصير إعدادي للمواجهة المرتقبة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.