موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين وترتيب زعيم جدة في الجدول

ينتظر عشاق الدوري السعودي، مباراة الاتحاد والرائد غدا، والتي تعد واحدة من أقوى مباريات الدوري، خاصة للمصريينن وفسيلاقي نجم الزمالك وابنه محمود عبد الرازق الملقب بشيكابالا، محمود عبد المنعم الملقب بكهربا، وينتظر جماهير الاتحاد السعودي فريقهم في مباراة اليوم للعودة واستكمال ومواصلة الانتصارات.

الاتحاد والرائد

وتعد المباراة من المباريات التي تشهد أهداف كثيرة بين الفريقين، رغم تأخر مركز الرايد في الدوري السعودي، ألا أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم إسماعيل بانجورا، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وغيرهم العديد، لكن سوء نتائج عجيب يصادف الفريق هذا الموسم رغم أنهم قاموا بإنهاء الدوري الموسم الماضي المركز الخامس، وكانت هناك منافسة شديدة على الدخول في المربع الذهبي

موعد

مباراة الاتحاد والرائد غداً في الدوري السعودي للمحترفين

ويستضيف نادي الاتحاد غداً على ستاد الجوهرة المشعة فريق الرائد ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى الاتحاد لمواصلة الانتصارات مع الفريق بعدما استعاد الثقة بالفوز الاسبوع الماضي، ويسعى الاتحاد لمصالحه جماهيره بعد سلسلة من النتائج السلبية وعدم الفوز وهم ما أغضب الكثير من جماهير اتحاد جدة، ومنهم امتنع عن حضور المباريات.

على الجانب الأخر يسعى فريق الرائد لمحاول التمسك بالأمل الباقي له في الدروي، والعمل على الخروج من المأزق الذي وضع نفسه فيه، بعد أن أصبح يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري رغم أنه يعد واحدا من أقوى فرق السعودية الموسم الماضي، ويسعى الرائد ومديره الفني إلى تهيئة فريقه نفسيا وبدنيا للقاء بعد الهزيمة المباراة الماضية أمام الهلال السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والرائد غداً والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الاتحاد والرائد غداً في تمام الساعة السابعة إلا تلت بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا تلت بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم عمل متابعة حية وتغطية للمباراة دقيقة بدقيقة حرصا منا على تقديم كل ما لدينا من خدمات لزوار موقع نجوم مصرية.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الاتحاد والرائد سيتم نقل اللقاء على قناة إم بي سي برو، كما سيتم نقل اللقاء بث مباشر على تطبيق دوري بلس الخاص بالدوري السعودي.

ترتيب الاتحاد في الدوري

ويحتل نادي الاتحاد المركز السادس في الدوري برصيد 16 نقطة من أصل 12 مباراة، استطاع فيهم الفوز في أربع مباريات، والتعادل في أربعة لقاءات، وتلقى الفريق أربع هزائم حتى الآن ويخشى من الهزيمة الخامسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.