موعد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم 4-2-2018 اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

ينتظر عدد كبير من الجماهير مباراة الاتحاد والأهلي اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويعد اللقاء واحد من أهم اللقاءات للجماهير في الوطن العربي، خاصة أن الفريقين من أكبر الفرق في السعودية، وينافسوا بقوة على بطولة الدوري وعلى بطولة دوري أبطال آسيا كل عام، ولهم تاريخ كبير في كرة القدم.

الاتحاد والأهلي

وتنتظر الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم رؤية مباراة قوية ومميزة بين الفريقين، خاصة أن كل فريق يمتلك عدد من العناصر والمواهب الكبيرة، حيث يمتلك نادي الأهلي المهاجم السوري عمر السومة، ولاعب نادي الأهلي المصري مؤمن زكريا ومهند عسيري، بينما يمتلك نادي الاتحاد محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، والمهاجم التونسي أحمد العكايشي.

مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

ويحل نادي أهلي جدة اليوم ضيفا ثقيلا على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى نادي الاتحاد لمواصلة الانتصارات للعودة مرة أخرى للمربع الذهبي والمنافسة على لقب الدوري، ويسعى المدير الفني للاتحاد استغلال الثقة والروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين والاستمرار في الانتصارات، واستطاع فريق الاتحاد خطف فوز من فريق أحد الأسبوع الماضي بهدف دون رد في لقاء كان صعبا للغاية.

على الجانب الأخر يدخل نادي الأهلي اللقاء هدفه الفوز بالثلاث نقاط لمواصلة ملاحقة نادي الهلال على صدارة الدوري السعودي، واستطاع نادي الأهلي الفوز في اللقاء السابق على نادي الشباب 3-2 في لقاء كان مليئا بالإثارة والندية بين الفريقين، استطاع نادي الأهلي خطف الثلاث نقاط في الوقت الضائع من الشوط الثاني.

توقيت مباراة الاتحاد والأهلي

وينطلق لقاء الاتحاد والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق، والتاسعة والثلث بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات الجديدة

ونقدم اليوم مسابقة التوقعات الجديدة الخاصة بموقعنا، توقع نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، وسيتم نشر اسماء أصحاب التوقعات الصحيحة من خلال هذا التقرير لأول مرة في موقعنا.