الأسطورة مايك تايسون يعود للملاكمة مقابل مبلغ خيالى

أكد المذيع الشهير “جو روجان” عبر برنامج البودكاست الخاص به أن احتمالات عودة الملاكم المعتزل “مايك تايسون” للحلبة مرة أخرى أصبحت شبه مؤكدة حيث ترددت أنباء عن مباراة ستجمعه مع الملاكم “جيك بول” خلال الأشهر القادمة.

وقال “روجان” أن “تايسون” والذى يبلغ من العمر 55 عاماً يتناول مكملات غذائية مكسيكية ،ويستخدم التحفيز العضلي الكهربائي استعداداً لعودة محتملة إلى الحلبة .

Mike Tyson has been hitting the pads

وأضاف “روجان” : حتى لو كان يبلغ من العمر 55 عامًا ، فهو يتناول جميع المكملات الغذائية المكسيكية، إنه يتناول كل شيء ولا يوجد ما يشير إلى أن “تايسون” قد تناول أي مواد غير قانونية، حتى التحفيز الكهربائي للعضلات فهو غير محظور فى ملاكمة المحترفين.

يذكر أن أسطورة الملاكمة “مايك تايسون” عاد إلى الحلبة بعد 15 عامًا من اعتزاله عندما واجه “روي جونز جونيور” في مباراة استعراضية عام 2020 ،كما  شارك الملاكم الشهير “فلويد مايويذر” بعد أن أنهى مسيرته الإحترافية في مباراة استعراضية عام 2017  فاز فيها على الملاكم “كونور مكجريجور” .

The American remains in fantastic shape in his fifties

وعلق “جو روجان” على ذلك فى البودكاست الخاص به قائلاً : بمقارنة بسيطة بين المقاتلين الأسطوريين ،الفرق بين “فلويد” و “مايك تايسون” هو أن فلويد 70 كجم ،بينما مايك تايسون الذي يبلغ وزنه 90 كجم صلب مثل الصخرة ، ومن المرجح أن تحمل أي ملاكمة استعراضية قواعد أكثر تساهلاً من المباراة الاحترافية.

يدعي مايك تايسون أنه يدخن حوالي 33000 جنيه إسترليني من الحشيش في الشهر

كان تايسون قد حصل على حوالي 7.5 مليون جنيه إسترليني عام 2020  مقابل مباراته مع “جونز” ،وعندما سئل عن المبلغ الذي سيحفزه للعب مباراة مع الملاكم “جيك بول” ، قال تايسون بثقة: مليار دولار.

بعيداً عن الملاكمة ، يمتلك “مايك تايسون” مصادر دخل أخرى توفر له ما يقرب من نصف مليون جنيه إسترليني شهريًا ،لعل أبرزها إمبراطورية مزارع  التبغ الخاصة به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.