تسريبات عودة المصارع الأسطوري الاندرتيكر لمهرجان الأحلام رسلمانيا 34.. إليكم التفاصيل

عودة الاندرتيكر اعتقد الكثيرون أن مباراة ريسلمانيا مع رومان رينز كانت الأخيرة للأندرتيكر، لكن WWE لم تؤكد اعتزاله حتى الآن،. مع قدوم العرض، كانت الجماهير تعلم بالفعل أن الآندرتيكر بحاجة إلى جراحة استبدال الفخذ، في الليلة التالية لعرض الرو لم يكن هناك اى مؤشرات حول اعتزال المصارع الأسطوري الاندرتيكر من عدمه، لم تكن هناك أي مقاطع فيديو ولم يكن هناك احتفال بالاعتزال، فمن الممكن أن لم يرد الاندرتيكر الخروج عن الشخصية أو ربما تدرك الشركة أن هناك احتمال لعودته العام المقبل،   WWE تحاول ترك الباب مفتوحًا في حالة رغبة الاندرتيكر في العودة في ريسلمانيا 34 أو قبل ذلك.
عودة الاندرتيكر

ام بالنسبة للمعلق “مايكل كول” لم يذكر اعتزال الاندرتيكر في تعليقاتة منذ رسليمنيا 33، فانه لا يصرح أبدا أن الاندرتيكر قد اعتزل بشكل مباشر، وقد كان واضحا في التعليق في الرو عقب ريسلمانيا أنهم كانوا حريصين في اختيار الكلمات عندما يُذكر اسم الاندرتيكر، قد اصبحت الرسلمانيا على الأبواب فمعا اقتراب “الرويال رامبل” تقترب الحقيقة جداً حول كل هذه الإشاعات من صحتها، أننا سوف نضطر للانتظار حتى موسم راسلمانيا حتى نحصل على تأكيد. يُقال أن الاندرتيكر قد خضع للجراحة الأشهر الماضية عندما ذهب إلى مشفي ديفيد اتش كوك بافيلون للجراحات الخاصة في نيويورك وللعلم لم تتسبب هذه الجراحة في إنهاء مسيرة المصارعين. فقد خضع لها هالك هوجان في 2004 وصارع بضعة مرات بعد ذلك وغيره.

بعد كل مهرجان راسلمينيا يتحدث الآندرتيكر عن عدم قدرته على الظهور مجددا وفي كل مرة يأتي ويشارك وهذا الأمل لمشاركة جديدة السنة القادمة، يحتاج إلى عملية لاستبدال عظم الورك وهذا يعني اعتزاله رسمياً وبما أن هذه العملية لم تحدث إلى حد الآن فلا يمكن الحديث عن اعتزاله رسمياً وبالتالي ربما يجول في خاطر رئيس الاتحاد التفاوض من جديد مع الآندرتيكر وتقديم عرض مالي كبير من أجل مشاركة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.