إستاد برج العرب يستضيف القمة 114 المقبلة بين الزمالك والأهلي

أكد رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم “عامر حسين”، إنتهاء أزمة إستاد برج العرب بتحفظ مسئوليه على إستضافة مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الممتاز.

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
عامر حسين
عامر حسين

تحفظ مسؤلي إستاد برج العرب على إقامة المباراة

وكان مسئولو إستاد برج العرب قد تحفظوا على إستضافة مباراة الزمالك والأهلي القادمة بسبب أحداث الشغب التي شهدها الإستاد من مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي الفائته، وتحطم المدرجات من قبل بعض جماهير القلعة البيضاء.

إنهاء أزمة إستضافة مباراة الزمالك والأهلي

وتابع عامر حسين أن هاني أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضية خالد عبد العزيز،  تدخلا منذ صباح أمس لإنهاء الأزمة مع مسؤلي إستاد برج العرب، ليتم الحصول على الموافقة الرسمية لإستضافة اللقاء يوم الإثنين المقبل، موجهاً الشكر لهما على إنهاء الأزمة.

حسم الأهلي الدوري قبل أربع جولات

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم الدوري قبل أربع جولات من نهاية، وحصد حتى الآن 81 نقطة، فيما جاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وضمن الأهلي التأهل للموسم القادم من دوري أبطال أفريقيا، برفقة نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، فيما يشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد حسم المركز لثالث والخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام أهلي طرابلس.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويذكر أن مباراة القمة 114 بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز الجولة 34 والأخيرة، ستقام يوم الإثنين 17 يوليو الجاري، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.