بالفيديو فوز النادي الأهلي على الزمالك في مباراة القمة وفرحة عارمة في الشوارع

استطاع اللاعب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، واستمرت محاولات لاعبي الزمالك للعودة إلى المباراة وتحقيق هدف التعادل، إلا أن المحاولات المحاولات الأولى للاعبي الزمالك بائت بالفشل رغم خطورة هجمات الفريق الأبيض على مرمى الشناوي حارس النادي الأهلي.

بالفيديو فوز النادي الأهلي على الزمالك في مباراة القمة وفرحة عارمة في الشوارع 1 27/11/2020 - 10:19 م

في الدقيقة 20.54 من زمن المباراة حصل الزمالك على ركلة ركنية ولكنه لم يحرز أي أهداف، وفي الدقيقة 25 قام لاعب الزمالك شيكابالا بتوجيه كرة عرضية باتجاه مرمى الفريق الأحمر ولكنه لم يتمكن من إيصال كرته إلى الشباك.

في الدقيقة 29 من أحداث المباراة زادت محاولات لاعبي الزمالك لإحراز هدف التعادل في مرمى الأهلي عقب الإخفاق للمرة الثانية في استغلال ركلة ركنية حصل عليها، وفي الدقيقة 30 من زمن المباراة استطاع اللاعب شيكابالا من تخطي ثلاثة من لاعبي النادي الأهلي بمهارة كبيرة، وقام بتحقيق هدف التعادل لفريقه.

مع العودة مرة أخرى إلى التعادل استمر لاعبي الفريقين في محاولة إحراز هدف ثانِِ قبل نهاية الشوط الأول إلا أن جميع محاولات الفريقين باءت بالفشل حتى انطلقت صفارة الحكم لتعلن انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني بدأ لاعبي فريق الزمالك الهجوم على مرمى النادي الأهلي، وتمكن اللاعب الشحات لاعب النادي الأهلي من تسديد الكرة باتجاه مرمى الزمالك في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني إلا أن الكرة صدمت بالعارضة، ولم يتمكن من تسجيل الهدف.

في الدقيقة 85 من زمن المباراة تمكن لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي.

وقد امتلأت الشوارع بجماهير الأهلي الكبيرة التي جابت الميادين للتعبير عن فرحتهم بفوز نادي القرن بهدفين مقابل هدف  لنادي الزمالك، والحصول على  لقب بطل إفريقيا للمرة التاسعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.