أنباء عن هروب “محمود كهربا” من معسكر المنتخب واللاعب يرد

ذكرت عدة مصادر بأن اللاعب الدولي المصري “محمود كهربا” قد تخلف عن الإنضمام إلى معسكر المنتخب المصري والمقام حاليًا في “مدينة الهدف” بقيادة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، وبدأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد بأن اللاعب لن يكون متواجد مع بعثة المنتخب المسافرة إلى أوغندا من أجل مقابلة منتخبها في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

اللاعب خرج وكسر صمته ليتحدث عن تلك الشائعات ويؤكد بانها ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه قد أتفق مع الجهاز الفني على الإنضمام إلى البعثة المسافرة إلى اوغندا يوم 29 اغسطس المقبل، وذلك بسبب وجود إرتباطات بينه وبين ناديه “إتحاد جدة”، حيث طلب منه الأخيرة البقاء مع الفريق حتى يوم 27 أغسطس المقبل وذلك بسبب وجود مباراة ودية يلعبها اتحاد جدة أمام نادي الجزيرة الإماراتي.

وقال كهربا بخصوص هذا الشأن ” كل تحركاتي مع المدرب هيكتور، هو يعرف موعد أنضمامي للمنتخب، لا أعلم في الحقيقة من أين تأتي تلك الشائعات، كل الأخبار التي تتحدث عن عدم أنضمامي لمعسكر المنتخب ليس لها أي أساس من الصحة”.

وختم لاعب نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر محمود كهربا حديثه ليؤكد بأن الإنضمام للمنتخب، واجب وشرف، لكل لاعب، ومن يرفض الإنضمام لمنتخب مصر، لا يستحق أن يرتدي قميص المنتخب مرة أخرى.