التخطي إلى المحتوى
أنباء عن انسحاب الأهلي من كأس مصر وهذه هي العقوبات المنتظرة ضده

قالت جريدة “التحرير” منذ قليل إن مصادرها داخل النادي الأهلي رددت أنباء عن نية مجلس إدارة القلعة الحمراء اتخاذ قرار الانسحاب من بطولة كأس مصر اعتراضاً على قرار اتحاد الكرة باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بمباراتهما في الكأس في دور الستة عشر، وهو ما رفضه النادي الأحمر تماماً في بيانه السابق.

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز التي كان مقرراً لها يوم 28 فبراير القادم في بطولة الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى واستبدالها بمباراة نفس الفريقين في كأس مصر بسبب اعتراض تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، مما دفع مجلس إدارة الأهلي للإعلان عبر متحدثه الرسمي عن عقد اجتماع طاريء لمناقشة الرد على الجبلاية.

العقوبات المنتظر توقيعها على الأهلي حال انسحابه

طبقاً للوائح المنظمة لبطولة كأس مصر، فإنه في حال انسحاب أي ناد من البطولة فإنه يتم تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى حرمانه من اللعب في البطولة نفسها لمدة موسم واحد.

وقال “شريف فؤاد” المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي إن مجلس الإدارة ينتظر وصول فاكس رسمي من اتحاد الكرة يؤكد استبدال المباراة حتى يتسنى له اتخاذ القرار المناسب، ولم يُعلن أية تفاصيل عن ماهية هذا القرار المنتظر، حيث إن الأهلي أمامه خيار بديل للانسحاب وهو رفض التعديل باعتباره يتعارض مع مصالحه ورمي الكرة في ملعب اتحاد الكرة بدلاً من الإنسحاب.

التعليقات

  1. صح صح لو ده حصل لانه واضح تعنت زباله الاتحاد ضد الاهلي ومحاملة تربية الخدم لكي الله يامصر في ضياع القيم والمباديء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.