أنباء: بث مباريات كأس العالم مجاناً عبر القنوات السعودية المفتوحة

يبدو أن الصراع بين دولة قطر ودولة السعودية العربية في الأيام الأخيرة قد تعدى حدود السياسة لعدة مجالات ويبدو أنه سيدخل مجال الرياضة هذا الصيف من أوسع أبوابه من خلال منافسات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا هذا الصيف.

أنباء: بث مباريات كأس العالم مجاناً عبر القنوات السعودية المفتوحة 3 31/5/2018 - 8:47 ص

بدا ذلك من خلال بعض المصادر السرية في الاتحاد الدولي لرياضة كرة القدم الفيفا التي أكدت أن القنوات السعودية تفاوض بجدية من أجل الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم مجاناً عبر قنواتها المجانية والمفتوحة.

القنوات السعودية تنافس لنيل حقوق بث مباريات كأس العالم مجاناً :

تنوي القنوات السعودية حسب ذات المصدر بث مباريات كأس العالم مجاناً عبر قنواتها المفتوحة  في تهديد صريح لقنوات بيين سبورت مينا التي تعود ملكيتها للأمير القطري ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

وأوضحت بعض التسريبات أن الاتفاق تم بشكل رسمي مع الفيفا وأن السعودية تدعم هذا القرار بشكل قوي ومستعدة لتمويله لإنجاحه في أحسن الظروف.

وكانت بيين سبورت في السنوات الأخيرة تمتلك هي الوحيدة الحقوق الحصرية لبث أكبر التنافسات والمسابقات الرياضية بما فيها كأس العالم عبر قنواتها المشفرة.

كما ذكرت هذه التسريبات أن القنوات الرياضية السعودية ستقوم ببث مباريات كأس العالم بالمجان عبر 4 قنوات رياضية وعبر قمري عربسات والنايلسات بجودة عالية وبتعليق أشهر المعلقين السعوديين الذين غادروا بيين سبورت بعد الأزمة القطرية السعودية وعلى رأسهم المعلق فارس عوض والمعلق فهد العتيبي.

يذكر أن بطولة كأس العالم البطولة الأقوى في الكرة المستديرة لا تفصلنا عنها إلا أيام معدوة وستشهد لأول مرة مشاركة أربعة منتخبات عربية وهي مصر، السعودية، المغرب وتونس.

أنباء: بث مباريات كأس العالم مجاناً عبر القنوات السعودية المفتوحة 1 31/5/2018 - 8:47 ص

وتبدو المنافسة شرسة في نسخة هذه السنة من كأس العالم التي ستشهد تواجد منتخبات كبار على رأسهم منتخبات إسبانيا، البرازيل، بلجيكا، الأرجنتين، فرنسا وألمانيا التي تنوي الدفاع عن لقبها الذي حققته في النسخة الفارطة في 2014 بعد نهائي مثير مع ميسي ورفاقه.

أنباء: بث مباريات كأس العالم مجاناً عبر القنوات السعودية المفتوحة 2 31/5/2018 - 8:47 ص

وستبدأ مباريات المسابقة بعد أسبوعين من الآن باللقاء الافتتاحي الذي سيجمع بإذن الله منتخب روسيا الدولة المستضيفة بالمنتخب السعودي لتليه بعد يوم مباراة عن نفس المجموعة ستجمع المنتخب المصري بنظيره الأوروجواياني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.