أزمة محمد صلاح مع شرطة إنجلترا بسبب مخالفة قواعد المرور وتعليق ليفربول على الأمر

يواجه النجم المصري “محمد صلاح” نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أزمة مع الشرطة الإنجليزية بعد قيامه بمخالفة قواعد المرور في إنجلترا وذلك حينما قام بإستخدام هاتفه الجوال أثناء قيادته للسيارة وهو ما أوقعه في مشكلة كبيرة مع الشرطة الإنجليزية وهو ما دفع نادي “ليفربول” الإنجليزي إلى إصدار تصريحات بشأن الأمر قبل أن يتطور. ومن خلال هذا المقال نستعرض تفاصيل وتداعيات أزمة محمد صلاح مع شرطة إنجلترا.

أزمة محمد صلاح مع شرطة إنجلترا بسبب مخالفة قواعد المرور وتعليق ليفربول على الأمر 1 14/8/2018 - 12:02 ص

مخالفة محمد صلاح قواعد المرور

هذا وانتشر فيديو لـ “محمد صلاح” أثناء قيادته للسيارة في أحد الأماكن المزدحمة في مقاطعة “ميرسيسايد” وهي المقاطعة التي تضم مدينة “ليفربول” وذلك عقب لقاء وست هام يونايتد حيث تدافع بعض المُشجعين على محمد صلاح في محاولة لالتقاط بعض الصور معه ولكنهم فشلوا في ذلك نظرا لعدم انتباه صلاح لهم.

بيان ليفربول بشأن واقعة مخالفة محمد صلاح لقواعد المرور

هذا وقد أعلنت إدارة نادي ليفربول إنها تواصلت مع الشرطة لتوضيح الأمر حيث ظهر في الفيديو الذي انتشر لصلاح وهو يُمسك الهاتف الجوال خلف عجلة القيادة وسيارته مُحاطة بالمارة والأطفال وهو ما يتعارض مع قواعد المرور في إنجلترا.

هذا وقد صرح المُتحدث الرسمي لنادي ليفربول في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بأنهم تحدثوا إلى الشرطة وقاموا بإخبار هيئة الشرطة بكل التفاصيل المُحيطة بالواقعة وهذا بعد أن تم مناقشة صلاح في هذا الأمر مؤكدين أنهم سيقومون بالتعامل مع محمد صلاح داخليا مؤكدا أن النادي واللاعب كذلك لن يصدروا أي بيانات أخرى بشأن هذه الواقعة.

بيان شرطة ميرسيسايد بشأن واقعة محمد صلاح

هذا وقد أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانا اليوم الإثنين جاء فيه أنه وصل لها ونمى إلى علمها مقطع فيديو لأحد لاعبي كرة القدم يظهر فيه وهو يستخدم هاتفه الجوال خلف عجلة القيادة هذا وقد أفادت الشرطة أنها أحالت الواقعة للإدارة المُختصة موجهة الشكر للإعلام الذي ساعد الشرطة في وصول هذا الفيديو لها.

فيديو واقعة أزمة محمد صلاح والموبايل ومخالفة المرور

هذا ونضع إليكم الفيديو الذي انتشر لمحمد صلاح وهو يستخدم الهاتف الجوال أثناء جلوسه على مقعد عجلة القيادة والذي عرضه لانتقادات عديدة ووقوعه تحت طائلة المخالفات الشرطية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of أحمد صلاح
    أحمد صلاح يقول

    اللهم امين …

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا معاك يا ابوصلاح ..