نتيجة مباراة الترجي والأهلي الجمعة 9 نوفمبر لقاء الإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

نتابع سويا أخبار مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي التي تجمع بين الترجي التونسي والأهلي المصري للأسف تعرضت حافلة النادي الأهلي والتي تحمل لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني الخاص بالنادي الأهلي إلى الإعتداء من قبل بعض من جماهير نادي الترجي التونسي أثناء انتقالهم من مقر إقامة النادي الأحمر حتى ملعب رادس الذي يستضيف اللقاء مما أدى إلى تهشم زجاج الحافلة بالإضافة إلى إصابة نجم خط وسط النادي الأهلي هشام محمد. ومن خلال هذا المقال نستعرض سوياً بصورة مُحدثة أخبار مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة العودة التي تجمع الترجي التونسي والأهلي المصري وحتى بداية المُباراة ثم نعود إليكم بعد المُباراة بـ نتيجة مباراة العودة نتيجة مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

نتيجة مباراة الترجي والأهلي الجمعة 9 نوفمبر لقاء الإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 1 9/11/2018 - 11:00 م

نتيجة مباراة الترجي والأهلي مباراة الإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019

هذا وقد انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الترجي التونسي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 والتي أقيمت اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 على استاد رادس بتونس والتي شهدت تسجيل نادي الترجي التونسي لهدف ثاني يقتل به أحلام وطموحات النادي الأهلي في الظفر بالبطولة التاسعة للمارد الأحمر “الأهلي” في دوري أبطال إفريقيا قبل أن يتمكنوا من إحراز الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة في الوقت الذي كان يسعى فيه النادي الأهلي لإحراز هدف يعود به إلى اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0 لصالح نادي الترجي التونسي ويكون النادي الترجي هو الفائز بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا 2018. هذا وقد أحرز أهداف اللقاء سعد بقير هدفين في الدقيقة 46 و54 قبل أن يحرز أنيس البدري هدف الاطمئنان في الدقيقة 86 من عمر اللقاء. ليصبح مجموع اللقاءين هو 4-3 لصالح الترجي التونسي.

هذا وكان الشوط الأول الذي شهد سيطرة شبه تامة من قبل نادي الترجي التونسي قد انتهى بتقدم نادي الترجي التونسي بنتيجة 1-0 على الأهلي المصري قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة اثر خطأ في التمركز في دفاع النادي الأهلي المصري ليشتعل اللقاء ويشتعل ملعب رادس بصورة كبيرة نظرا لأهمية الهدف لنادي الترجي التونسي في هذا التوقيت الصعب من عمر اللقاء.

أخبار مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة العودة

هذا ومن خلال هذا المقال نستعرض دقيقة بدقيقة كل جديد بشأن المباراة قبل انطلاقها رسمياً…

  • انطلق اللقاء الآن في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.. الثامنة بتوقيت تونس في محاولة بحث النادي الأهلي عن اللقب التاسع ومحاولة الترجي التونسي للفوز بالبطولة الثالثة في تاريخه فمن سيحقق اللقب.
  • نزول الفريقين إلى أرض الملعب استعدادا لبدء اللقاء ومعهم طاقم الحكام بقيادة الحكم الأثيوبي يرتدي الأهلي الزي الأزرق ويرتدي الترجي الزي الأساسي الأصفر وأحمر.. تابعونا في متابعة مستمرة لحين انطلاق اللقاء
  • أعلن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي منذ قليل عن جديد بشأن إصابة هشام محمد إثر قذف حافلة النادي الأهلي بالحجارة حيث أعلن الدكتور خالد محمود عن أنه تدخل جراحيا في إصابة اللاعب هشام محمد من جراء قذف حافلة النادي الأهلي حيث تم التدخل جراحيا بخياطة 8 غرز في رأس هشام محمد وذلك لعلاج الإصابة التي لحقت به.
  • عاجل قام الأمن التونسي بالإعتداء بالضرب على المصورين المصريين المرافقين لبعثة النادي الأهلي المصري في ملعب رادس قبل انطلاق المباراة التي تجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 مباراة العودة التي يستضيفها استاد رادس.
  • وصلت حافلة النادي الأهلي المصري إلى ملعب رادس وبدء التشكيل الرسمي الاساسي للنادي الأهلي من إجراءات الإحماء من أجل الإستعداد لخوض المباراة التي تنطلق خلال 40 دقيقة من الآن.
  • في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق 08:05 بدأت جماهير الأهلي المتواجدة  أمام ملعب اللقاء في الدخول إلى ملعب اللقاء بعد فترة طويلة من التواجد أمام ملعب استاد رادس.
  • في تمام الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة تم تدأول خبر عبر وسائل الإعلام المختلفة عن تعرض حافلة الأهلي للضرب بالحجارة مما أدى إلى إصابة هشام محمد.

تشكيل الأهلي في مباراة العودة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي X الترجي

هذا وقد أعلن كارتيرون عن تشكيل النادي الأهلي في مباراة العودة التي تجمع بين الأهلي والترجي وهي المباراة التي يستضيفها مساء اليوم استاد رادس ليكون على النحو التالي:

حراسة المرمى محمد الشناوي
خط الدفاع محمد هاني – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف
خط الوسط حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – إسلام محارب – ميدو جابر
خط الهجوم مروان محسن

تشكيل الترجي في مباراة العودة أمام الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

حراسة المرمى معز بن شريفية
خط الدفاع سامح الدربالي- محمد على اليعقوبي- خليل شمام- أيمن بن محمد
خط الوسط فوسيني كوليبالي- غيلان الشعلالي- أنيس البدري- سعد بقير- يوسف البلايلي
خط الهجوم طه ياسين الخنيسي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبدالرحمن الحسيني النجار
    عبدالرحمن الحسيني النجار يقول

    ساعة تعرض حافلةلاعبي نادي الأهلي للقذف بالحجارة و إصابة اللاعب هشام محمد …كان يجب الإنسحاب من المبارة و عدم الذهاب لملعب رادس و الإنسحاب أفضل من هذه الهزيمة الثقيلة و التي تمت تحت التهديد و إرهاب لاعبي الأهلي و كان من الأفضل أن يتحرك رئيس البعثة وقت القذف بالحجارة و الإتصال بالمسؤلين و خاصة المسؤول القادم من الإتحاد الإفريقي و الذي سيسل الكأس للفائز…لماذا واصلت البعثة للذهاب إلى النادي طالما قوبلوا بهذه الطريقة البشعة و كفاية أن الصحفيين و المراسلين المصريين تعرضوا أيضاً للضرب و التهزئ… يا عالم حرام عليكم إلى متى سيظل الإنسان المصري لا يستطيع أن يأخذ حقه في أي بلد أخرى غير بلدنا كيف نحافظ على الكيان المصري و إلى متى سيظل السكوت حليفنا … تكملة المباراة للنهاية أثبتت أننا جبناء و نستاهل إللي بيحصل فينا و هل كان إجباري أن نذهب إلى المباراة لكي نمسك أخطاء على الجمهور و على ضرب لاعبي تونس بتعمد و أمام الحكم و الحكم لم يستطيع تخاذ أي إجراء ضدهم و بالفعل لاعبي الأهلي اتبهدلوا بهدلة من ضرب لاعبي الترجي المتعمد بالرجل و بالأيدي و بالدماغ …. حرام حرام حرام و هل كان يجب تكملة المباراة لكي نبعث للإتحاد الإفريقي شريط الفيديو لكي نثبت حقنا …. حسبي الله و نعم الوكيل … بالمناسبة أنا بأكتب هذا التعليق و بأتفرج على عمرو أديب و بيتكلم عن المباراة كأنه لا يعلم الإرهاب الذى عاشه لاعبي الأهلي منذ وصولهم … و الحقيقة أحب أن أطالب الفيفا و جميع الإتحادات في جميع دول العالم أن مباراتي النهائي تتلعب في بلد محايدة رياضياً و سياسياً و هذا رأيي و شكراً