الريال يتخطى عقبة اسبانيول قبل مواجهة فياريال.. وخاميس للصحافة الوضع مستقر مع زيدان وأحارب لكى أبقى هنا للأبد

غياب بيل ورنالدو:

واجة النادي الملكى ريال مدريد نادى اسبانيول في الدوري الأسبانى ولم يشارك باللقاء اللاعب الويلزى جاريث بيل ولا اللاعب البرتغإلى كريستيانو رونالدو الأول بسبب إصابة في الحوض والثانى بسبب نزلة برد قوية.

الريال يتخطى عقبة اسبانيول قبل مواجهة فياريال .. وخاميس للصحافة الوضع مستقر مع زيدان وأحارب لكى أبقى هنا للأبد

الريال بمن حضر:

ولكن كما يُقال الريال بمن حضر، فقد قدم مدريد زيدان كرة قدم رائعة والأهم هو الظفر بالثلاث نقاط، وقد سجل الهدف الأول بطريقة رائعة كا معظم أهدافة هداف كأس العالم 2014 خاميس رودريجيز وذلك قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد أثناء الوقت الإضافي وسجل الهدف الثانى المهاجم كريم بنزيما.

فوز مهم لة مكاسب عديدة:

وبهذا الفوز الغإلى يربح ريال مدريد ثلاث نقاط مهمة بدون إكتمال ثلاثى هجومة الـ BBC ويعطى ثقة لكلاً من كريم بنزيما واللاعب الشاب خاميس رودريجز ويشارك اللاعبين الشباب لكى يأخذوا فرصة في عملية التدوير بين اللاعبين وبهذا الفوز أيضاً قد عادل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال رقم المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع برشلونة في موسم 2011/2012م وذلك حينما حقق 16 فوز على التوالى، وصرح زيدان على هذا الرقم القياسى حيثُ قال :”أنا سعيد بهذا الرقم لأنه يعكس مدى العمل الذي نقوم به في الفريق، لدينا الآن اربع انتصارات ونريد أن نواصل”.

تصريحات اللاعبين بعد اللقاء:

وصرح بعد اللقاء لاعب اسبانيول اللاعب ديفيد لوبيز حيثُ قال: ” لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الاول، وهدف خاميس سبب ضرر كبير لنا، وفي الشوط الثاني كانت الامور صعبة علينا”.

وفي ذات السياق صرح اللاعب دانى كارفخال للإعلام وقال “ما زلنا في بداية الدوري لم نلعب سوى 4 جولات وهناك 38 جولة متبقية في المسابقة، ونحن نريد أن نواصل حصد النقاط الثلاث لأننا لن نسمح لما حدث العام الماضي أن يحدث هذا العام أيضًا لقد فقدنا الدوري بفارق نقطة واحدة”.

تصريحات خاميس رودريجيز للصحافة:

قال :”أشعر بشعور جيد ولطيف، لقد سجلت هدفًا كنا بحاجته اليوم أنا سعيد لأننا فزنا، لقد جاء الهدف الثاني متأخرًا. أعتقد أنها نتيجة عادلة”.

وأضاف :”لدي دعم الجميع والمدرب أيضًا أنا بحالة جيدة هنا وليس كما يقال فكل ما يقال هو كذب، نريد الحصول على الانتصارات فقط”.

وعن تبديله قال :”لقد تفهمت الامر أنا واحد من المجموعة وأريد أن أساعد الفريق بأي طريقة ممكنة سواء بالأهداف أو التمريرات أو غيرها”.

واختتم :”حلمي أن أكون هنا وأفوز مع ريال مدريد بالكثير من الألقاب، سوف أحارب لكي أبقى هنا إلى الأبد “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.