شرح بالتفصيل مع رابط التحميل.. تطبيق Unfold لتحرير القصص الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي

يهتم الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر القصص ومقاطع الفيديوهات القصيرة باستخدام الهواتف الذكية، لتظهر العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في تحرير تلك القصص ومقاطع الفيديو القصيرة “Reels”، ولعل أبرزها تطبيق “Unfold: Reels & Story Editor”، الذي يتيح للمستخدمين التحكم في تعديل القصص لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة تامة.

شرح بالتفصيل مع رابط التحميل.. Unfold تطبيق تحرير القصص لمواقع التواصل الاجتماعي

ما هو تطبيق Unfold: Reels & Story Editor؟

“Unfold” من التطبيقات التي تساعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تعديل القصص ومقاطع الفيديو القصيرة “Reels”، بجانب تجميع مقاطع الفيديو معًا في دقائق باستخدام قوالب “Reels”، وذلك باستخدام أكثر من 400 قالب للاختيار من بينها، وإضافة عوامل التصفية والتأثيرات إلى الصورة مباشرةً داخل القالب.

كما يتيح التطبيق كتابة النص الذي يريده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخطوط فريدة واستخدم أدوات نصية متقدمة، بجانب تحديد لون الخلفية قبل مشاركة قصتك مع الأصدقاء، وذلك بدون أن يكون للمستخدم أي خبرات في تعديل وتحرير القصص والفيديوهات.

رابط تحميل تطبيق Unfold لتحرير القصص على مواقع التواصل الاجتماعي

 يمكن لجميع المستخدمين من حاملي الهواتف الذكية، تنزيل تطبيق “Unfold” من خلال متجر “جوجل بلاي” لحاملي هواتف الأندرويد، بينما يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر “أبل ستور” لحاملي الهواتف التي تعمل بنظام “IOS”، وذلك من خلال الدخول إلى المتجر الخاص بك وكتابة اسم التطبيق، ليتاح لك تجربة تحرير القصص قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح طريقة تحرير القصص والفيديوهات على تطبيق  Unfold

بعد تنزل تطبيق “Unfold” على هاتفك الذكي، قم بالنقر على أيقونة التطبيق الموجودة على شاشة الهاتف، ليتم الدخول إلى واجهة التطبيق ليقوم بإعلامك أنه يمكنك إنشاء محتوى اجتماعيًا رائعًا باستخدام أكثر من 400 قالبًا متنوعًا، بجانب وضع خطة لتغذية إنستجرام الخاص بك بالقصص اللازمة في وقت مبكر، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء موقع حيوي للرابط الخاص بك في السيرة الذاتية.

بعد الدخول إلى واجهة تطبيق”Unfold”، ستظهر أمامك الأدوات والقوالب اللازمة لإنشاء المحتوى الخاص بك ووضعه في القصص على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة بسيطة وسهلة، حيث يتيج التطبيق إنشاء الفيديو مع مجموعات القوالب مثل “الفيلم”، وتحرير المحتوى الخاص بك مع المرشحات والتأثيرات اللازمة والمتاحة عبر التطبيق.

ويتيح “Unfold” للمستخدمين إمكانية النمو والنجاح على وسائل التواصل الاجتماعي بأقل وقت وجهد، سواء كان المستخدم مصورًا فوتوجرافيًا أو منشئ محتوى أو رائد أعمال أو صاحب شركة صغيرة، أو مستخدم عادي يصنع الفيديوهات والقصص من أجل الترفيه فقط، فيمكنك استخدام “Unfold” لإنشاء محتوى جذاب وإدارة جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل المحترفين.

مزايا تطبيق Unfold لتحرير القصص على مواقع التواصل الاجتماعي

  1. التطبيق متاح بصورة مجانية عبر متجري الهواتف الذكية “أبل ستور” و”جوجل بلاي”
  2. واجهة التطبيق بسيطة، فلا ينبغي أن تكون محترفًا لإنتاج قصة أو فيديو مثل المحترفين.
  3. التطبيق يتيح أكثر من 400 قالب تصميم لمواقع التواصل الاجتماعي.
  4. إمكانية تخصيص عنوان “URL” الخاص بالموقع الحيوي.
  5. التطبيق يتيح مجموعة من الخطوط والملصقات والأدوات الحصرية.
  6. إتاحة عددًا من المرشحات وآثار الصور وأشرطة الفيديو على التطبيق.
  7. إمكانية تحرير المحتوى الخاص بك مع المرشحات والتأثيرات.

عيوب تطبيق Unfold لتحرير الفيديوهات القصيرة والقصص

  • التطبيق لا يدعم اللغة العربية.
  • بعض المزايا تحتاج مقابل مادي وليست جميع المزايا والخصائص مجانية.
  • كثرة الإعلانات التي تزعج المستخدمين.

تقييم تطبيق Unfold لتحرير القصص على مواقع التواصل الاجتماعي

حصل تطبيق”Unfold”، على تقييم ممتاز على متجر “أبل ستور” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام “IOS” حيث وصل التقييم إلى 4.9 من أصل خمس نجوم، بعدد تقييمات وصل إلى 153.1 ألف تقييم مما يشير إلى رضا المستخدمين عن التطبيق على متجر “أبل ستور”، بينما حصل على تقييم جيد جدًا على متجر “جوجل بلاي” وصل إلى 4.5 من أصل خمسة نجوم.

ووصل عدد التنزيلات للتطبيق على متجر “جوجل بلاي” إلى أكثر من 10 مليون عملية، بعدد من المراجعات وصل إلى أكثر من 173 ألف مراجعة، حيث ينظر إلى تلك التقييمات باعتبارها المؤشر الحقيقي على نجاح التطبيق في الحصول على رضا المستخدمين، حيث يعتبر الهدف الأساسي من طرح أي تطبيق الحصول على رضا المستخدمين من مختلف الفئات.

اترك تعليقاً