أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 في الصاغة

يسعى العديد من المواطنين، إلى معرفة أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، لمتابعة آخر تطورات الأسعار المتدولة في الأسواق، حيث هناك العديد من الفئات التي باتت تتربص تحديث أسعار الذهب التي ارتفعت قفزت بصورة جنونية في الفترة الأخيرة.

واصلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ارتفاعها في السوق المحلي، حيث سجل سعر الجرام عيار 21 نحو 2480 جنيهًا، وهو أعلى مستوى وصل له على مدار الأعوام الماضية.

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 25 أبريل

ارتفعت أسعار الذهب في سوق الصاغة، الأمر الذي تسبب في صدمة لجميع المواطنين وخاصة الشباب المقبلين على الزواج، لصعوبة شراء الشبكة بتلك الأسعار الحالية.

وفي وقت سابق، كان يتربع الذهب عيار 21 على عرش قائمة المفضلات، إلا أنه أصبح من الصعب شراؤه بهذا السعر، لتتوجه اهتمامات الجميع إلى عيار 18.

يمكنك التعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25 أبريل في مصر، من خلال الجدول الموضح أمامك:

الجرام السعر
عيار 24 2834 جنيه للجرام
عيار 21 2480 جنيها للجرام
عيار 18 2125 جنيها للجرام
الجنيه الذهب 19،840 جنيهًا

أسعار الذهب اليوم: الجرام يرتفع مرة أخرى

سجل سعر الذهب عالميًا نحو 1983 دولار في خلال تعاملات اليوم الثلاثاء بارتفاع بنسبة 0.04% مقارنة بمستواه في نهاية تعاملات يوم الخميس الماضي، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

تختلف أسعار الذهب من تاجر لآخر ومن محل لآخر، وذلك بعد إضافة المصنعيه، وعلى الرغم من ارتباطه بالسعر العالمي إلا أن الأسعار أصبحت متزايدة بشكل مستمر.

سبب ارتفاع أسعار الذهب في مصر

أشار عدد من الخبراء، إلى أن هناك ثلاث عوامل رئيسية تتحكم في أسعار الذهب بمصر، وهي أسعار البورصة العالمية، ونسبة سعر الصرف، فضلًا عن عامل العرض والطلب.

وأوضح الدكتور سيد خضر، الخبير الاقتصادي، أن السوق الموازي في مصر أصبح يتم التسعير من خلاله وليس من خلال أسعار السوق الرسمي، الأمر الذي يرجع إلى توفير الدولار العملة الرسمية التي يتم اعتمادها كعملة رئيسية يتم الاستيراد بها عن طريق السوق الموازي؛ مشيرًا إلى أن في كل الأحوال السعر المتداول في السوق غير عادل مقارنة بالأسعار عالميًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد