“هُنا” خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والهلال في الجولة 15 من دوري روشن السعودي عبر Blu store

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية، عن خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والهلال، في ديربي الرياض الكبير، في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي 2023-2024، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة القادم الموافق 1 من شهر ديسمبر 2023، حيث ننشر لكم في هذا المقال خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والهلال عبر بلو ستور.

النصر والهلال

يستضيف ملعب “الملك فهد” ديربي الرياض الكبير، الذي يجمع نادي النصر العالمي، وزعيم آسيا نادي الهلال، وذلك ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي 2023.

حيث يدخل نادي الهلال اللقاء مُنتشيا بفوز ساحق في الجولة 14 على الحزم 9-0 في المباراة التي أُقيمت مساء السبت الماضي، ليحتل الهلال بهذا الفوز صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة.

ويتطلع الزعيم للفوز في مباراته أمام النصر، وزيادة إنفراده بصدراة الدوري، وتوسيع الفارق مع العالمي.

حيث يدخل العالمي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الهلال، بعد الانتصار في اللقاء الأخير في الدوري أمام الأخدود بثلاثية نظيفة.

ويسعى نادي النصر بقيادة هدافه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق الانتصار والثلاث نقاط، وتقليص الفارق مع الزعيم إلى نقطة وحيده، في لقاء من المتوقع أن يكون في غاية الإثارة والقوة.

خطوات حجز التذاكر

يُمكنك حجز تذاكر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض المنتظر، ضمن الجولة 15 من دوري روشن السعودي، وذلك من خلال منصة “Blu store” عن طريق الخطوات التالية:

  •  في البداية: ادخل إلى تطبيق”بلو ستور“وقُم بتحميله.
  • ثُم بعد ذلك سيتطلب منك تسجيل الدخول إلى التطبيق، سجل الدخول في حالة كان لديك حساب، أو قُم بإنشاء حساب جديد.
  • اختر مباراة النصر والهلال، واضغط على “احجز مقعدك“.
  • قُم بتحديد عدد ونوع المقاعد التي ترغب في حجزها.
  • حدد طريقة الدفع لإتمام عملية الشراء.
  • في النهاية ستصلك التذاكر في رسالة على هاتفك، قُم بطباعتها، أو الاحتفاظ بها على الهاتف.

موعد المباراة

تنطلق صافرة بداية ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 1-12-2023، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد