هل يمكنك تجديد الرخصة دون تسديد المخالفات؟.. المرور السعودي يرد على هذا الاستفسار

أعلنت هيئة المرور السعودية من قبل عن عمد إمكانية تجديد الرخصة نهائياً دون تسديد المخالفات السابقة، وللتذكير قامت الصفحة الرسمية للمرور السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالرد على أحد المواطنين الذي استفسر عن إمكانية تجديد الرخصة دون أن يتم تسديد المبالغ المُستحقة بسبب المخالفات السابقة.

المرور

رد المرور على استفسار تجديد الرخصة

استفسر أحد المواطنين على الصفحة الرسمية للمرور السعودي قائلاً: ” السلام عليكم هل صحيح ما يتم تداوله عن تجديد الرخصة دون تسديد المخالفات وعن تخفيض المخالفات”، جاء رد المرور السعودي قاطعاً وواضحاً بعدم إمكانية تجديد الرخصة دون تسديد المخالفات، حيث جاء الرد كالتالي: “وعليكم السلام، يلزم دفع المخالفات، شكراً لتواصلك”.

ويقوم المرور السعودي بالرد على جميع الاستفسارات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتتلقى الصفحة الرسمية العديد من التساؤلات حول تجديد الرخصة أو الاستعلام عن المخالفات والعديد من الأمور التي تخص هيئة المرور السعودية.

وأصبحت طريقة تجديد الرخصة في المملكة العربية سهلة وبسيطة بعد أن تحولت كل الخدمات إلى خدمات إلكترونية عبر منصة أبشر أو غيرها من المنصات الإلكترونية التي تساعد في إنجاز خدمات المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد