هل قناة ON Time تنقل مباراة الأهلي وفلومينيسي في كأس العالم للأندية 2023 مجانا؟

يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم الإثنين 18 ديسمبر حيث نجح الأهلي في تخطي فريق الاتحاد السعودي ليصعد إلى دور نصف النهائي ويواجه بطل أمريكا الجنوبية فلومينيسي البرازيلي، ويرغب الجمهور في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم حيث أشار البعض أن أون تايم سبورت تنقل مباراة الأهلي وفلومينيسي اليوم مجانا.

أون تايم سبورت

أون تايم سبورت

مباراة الأهلي وفلومينيسي

تنطلق مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم الإثنين الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، ولم تعلن القناة عن القيام بمنح حق البث المجاني لقناة أون تايم سبورت المصرية، فيما لم تعلن أيضا ON Time عن نقل مباراة الأهلي وفلومينيسي في نصف نهائي البطولة، لذلك سيتم نقل المباراة عبر القنوات المشفرة لمجموعة SSC.

معلق مباراة الأهلي اليوم

يمكنك متابعة مباراة الأهلي وفلومينيسي عبر SSC وذلك بتعليق من علي سعيد الكعبي ومحمد حسين، حيث أعلنت القناة عن أسماء معلقي المباراة اليوم والتي تقام في السعودية، وفي حالة نجاح الأهلي في الفوز فإنه يتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، وفي حالة الخسارة يذهب إلى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

تشكيلة الأهلي المتوقعة

يحتاج مارسيل كولر إلى تأكيد تفوق الأهلي في كأس العالم وتعويض الجماهير عن النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، إذ يفكر المدرب في خوض المباراة بتشكيلة مباراة اتحاد جدة، وذلك وفق التالي:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أحمد كوكا.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد