هل تشمل دفعة أكتوبر الدعم الإضافي؟ رد حاسم من حساب المواطن

حصل مستفيدي حساب المواطن لأكثر من عام على دعم إضافي مع راتبهم الأساسي بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود مع العلم أنه تم تمديد الصرف لأكثر من مرة، ووفقًا للأوامر الملكية الأخيرة الدعم الإضافي حتى شهر سبتمبر من عام 2023، لذلك دفعة أكتوبر 2023 لن تشمل الدعم الإضافي كما متداول على عدد من صفحات منصات التواصل الاجتماعي.

رسميًا انتهاء الدعم الإضافي لحساب المواطن

تنفيذًا للأمر الملكي الدعم الإضافي المؤقت لحساب المواطن حتى دفعة شهر سبتمبر 2023، وحتى الآن لم يصدر أي أمر ملكي حول التمديد مرة أخرى لذلك رسميًا تم وقف صرف الدعم الإضافي ولن يشمل دفعة أكتوبر القادمة، وهذا ما أكدت عليه خدمة المستفيدين عبر منصة اكس “توتير سابقًا”.

موعد صرف حساب المواطن لشهر أكتوبر 2023

تحرص الحكومة السعودية على تحديد موعد ثابت من كل شهر ميلادي لصرف الرواتب والمعاشات أبرزهم راتب حساب المواطن حيث يتم صرفه يوم 10 من كل شهر ميلادي وفي حالة إن صادف اليوم عطلة رسمية مثل “يوم الجمعة أو يوم السبت” يتم تغيير الموعد بالتبكير أو التأخير ليوم فقط، من المقرر أن يتم صرف الدفعة القادمة يوم 10 أكتوبر 2023 الموافق 14 ربيع أول 1445.

خدمة عملاء حساب المواطن

وفر برنامج حساب المواطن رقم للتواصل مع خدمة العملاء من أجل تسهيل التواصل معهم للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات على مدار اليوم، ورقم التواصل هو 19912 علمًا أنه متاح على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد