نشرة اكتتاب شركة لانا الطبية لطرح 720 ألف سهم في السوق الموازية “نمو”

حصلت شركة لانا الطبية في شهر يونيو الماضي على الموافقة من هيئة السوق المالية السعودية على تسجيل أسهمها استعدادا لطرح 720 ألف سهم تمثل 20 % من أسهمها في السوق الموازية نمو، ولذلك شرعت الشركة في كتابة نشرة الإصدار الخاصة بها لتحديد التفاصيل التي يرغب المستثمرون في التعرف عليها قبل بدء الاكتتاب في أسهم الشركة، تعرف معنا على التفاصيل.

نشرة اكتتاب شركة لانا الطبية

تفاصيل نشرة اكتتاب شركة لانا الطبية

نشرة اكتتاب شركة لانا الطبية

أعلنت شركة لانا الطبية عن نشرة الإصدار الخاصة بها لتوضيح عدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى والأقصى للاكتتاب في الأسهم تعرف فيما يلي على التفاصيل:

  • عدد الأسهم المطروحة 720 ألف سهم.
  • نسبة الطرح 20%.
  • الحد الأقصى للاكتتاب في أسهم الشركة 179990 سهم.
  • الحد الأدنى للاكتتاب في أسهم الشركة 10 أسهم.
  • المستشار المالي ومدير الاكتتاب: يقين كابيتال.

وكانت شركة لانا الطبية في مدينة الرياض عام 2010، ثم تحولت إلى شركة مساهمة مقفلة عام 2020، ويبلغ رأس مالها الحالي 30 مليون ريال.

وتتمثل أنشطة الشركة في مزاولة جميع أوجه الأنشطة التي تتعلق بالمجالات الطبية، بما فيها الصناعات الطبية والخدمات العلاجية والصناعات الأخرى المرتبطة بها والمكملة لها وأي نشاط آخر بما فيها معالجة النفايات الطبية وإعادة تدويرها سواء داخل السعودية وخارجها.

قد يهمك: نشرة اكتتاب شركة أرماح الرياضية في السوق الموازية “نمو”

موعد اكتتاب أسهم شركة لانا الطبية

حددت شركة لانا الطبية في نشرة الإصدار الخاصة بها الخطة الزمنية للاكتتاب في أسهمها؛ حيث يبدأ الاكتتاب في الثاني عشر من نوفمبر ويستمر حتى السادس عشر من نوفمبر، أما موعد الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم فيكون بتاريخ الواحد والعشرين من نوفمبر وموعد رد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وجدت هو الثالث والعشرين من نفس الشهر.

ويعتبر الاكتتاب في أسهم الشركة حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية ولا توجد نسبة تطهير في الأسهم، كما أن الاكتتاب مقتصر على الفئات المستثمرة فقط وليس متاح للأفراد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد