ناصا شوز يبدأ في عروض الصيف ويكشف عن عالم السليبرات والأحذية

يقدم ناصا شوز أحد توكيلات الأحذية العديد من العروض الخاصة بفصل الصيف لعملاءه ومتابعيه وكل المهتمين بالموضة؛ خاصة بأن صيف عام 2024، يشهد العديد من السليبرات القيدمة والأساليب الكلاسيكية والعناصر البارزة في عالم الأحذاء من خلال ما طرحته علامات الأزياء الكبرى في عروضها لربيع وصيف 2024.

 

 

وأشار مدير ناصا شوز بأن  “السليبر” أو بالاسم المعروف الصندل؛ هو أحد أهم الأحذية الصيفية التي يتم ارتدائها في فصلي الربيع والصيف خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وبالرغم من ذلك هناك الكثير من التصميمات التي لا تناسب حر الصيف، وبالأخص الأنواع المغلقة في مقدمة “السليبر”، بالإضافة إلى الخامات المصنوع منها والتي قد تؤثر على سلامة القدمين مع ارتفاع درجات الحرارة التي قد تؤدي إلى حدوث ألم في القدمين.

 

وكشف ناصا شوز عن نعال الشاطئ الخفيف يصنف بنعل أو”سليبر” للحمام، كما يعد من الأحذية الصيفية المفضلة للكثير بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس، كما يعمل يحافظ على ثبات القدم أثناء السير وتعرق القدم  بسبب تصميمه من التتعرجات، بالإضافة إلى خفته وخامته التي لا تساعد على الانزلاق، بالإضافة إلى تكوينه من بطانة فلين، للتماشى  مع هيئة القدم، خاصة بأن الجمعية الطبية الأمريكية لطب القدم؛ أوصت بمثل هذه الأحذية لتعزيزها من صحة القدم.

 

واختتم مدير ناصا شوز بأن “صندل ميلر” هو الأكثر ملاءمًا مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، بخلاف أنه يتماشى مع معظم أنواع الملابس، لأنه  يجمع بين الموضة والاستخدام العملي لأنه مصمم  نعل داخلي مبطن وجلد ناعم ومحبب بالكامل يمكنه تحمل المجهود اليومي، كما يمثل جزءًا أساسيًا من إطلالة أنيقة للمرأة، مؤكدًا توافر كافة الأنواع والأشكال في فرعه الرئيسي في محافظة كفر الشيخ بمدينة دسوق استعدادًا للمصايف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.