موعد نزول حساب المواطن 1445 لهذا الشهر أكتوبر ومدى تأثير العنوان الوطني على الدعم

ننشر لكم موعد نزول حساب المواطن لهذا الشهر في ربيع الأول 1445، حيث من المنتظر نزول وصرف دعم حساب المواطن هذا الشهر في أكتوبر لكل المستحقين، ويحرص برنامج حساب المواطن على صرف دفعات حساب المواطن بشكل منتظم شهريا، وحال تصادف موعد صرف دعم حساب المواطن يوم إجازة يتم تقديم موعد نزول حساب المواطن.

موعد نزول حساب المواطن 1445

موعد صرف حساب المواطن 1445

موعد نزول حساب المواطن 1445

موعد نزول حساب المواطن 1445 لهذا الشهر

الخدمة                                     الموعد بالهجري                         الموعد بالميلادي                      
موعد نزول حساب المواطن الثلاثاء 25-3-1445 الثلاثاء 10-10-2023

يذكر أن حساب المواطن يتم صرفه بشكل شهري لكل المستحقين، وكان برنامج حساب المواطن قد أكد أن 175 مليار ريال سعودي تم صرفهم كإجمالي الدفعات منذ انطلاقة حساب المواطن وحتى الدفعة 70 حتى شهر سبتمبر.

وكان حوالي ثلاثة مليارات و70 مليون ريال قد تم صرفهم لنحو 11 مليون مستفيد وتابع وحصل حوالي 76% من المستحقين للدعم في حساب المواطن.

تأثير العنوان الوطني على دعم حساب المواطن

كان برنامج حساب المواطن قد أكد أن تعديل العنوان الوطني المسجل ضمن بيانات المستفيد لا تؤثر على الدعم المقدم له، وكان أحد المواطنين قد قدم استفسار في حساب المواطن حول مدى إمكانية إجراء تعديل على العنوان الوطني وتصحيح ذلك في حساب المواطن.

فأكد حساب المواطن أن أي تعديل في العنوان الوطني على الموقع لا يؤثر بالتأكيد على دفعات حساب المواطن بأي شكل من الأشكال، كما أن وجود العمالة المنزلية لا تؤثر على الأهلية والاستحقاق حال انطبقت شروط الأهلية وكذلك معايير الاستحقاق على المستفيد والذي يشمله الدعم.

يذكر ان حساب المواطن يعمل بشكل مستمر على صرف دفعات حساب المواطن بشكل دائم لحين انتهاء كل الدفعات لصرف حساب المواطن، ودوما مايتم صرف دفعات حساب المواطن في العاشر من كل شهر ميلادي ويتم إيداع الدفعات بشكل منتظم داخل حسابات المستحقين بعد المراجعة ويمكن تقديم اعتراض حال عدم صرف حساب المواطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد