موعد نزول الدعم السكني 1445 بالهجري والميلادي في سبتمبر وتأخير الإيداع للمستحقين

ننشر لكم موعد نزول الدعم السكني 1445 عن شهر سبتمبر بالهجري والميلادي، خاصة مع حلول اليوم الوطني السعودي والذي يحل في الثالث والعشرون من سبتمبر الجاري، وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن مواعيد إيداع الدعم السكني لكل المواطنين المستحقين للدعم السكني.

موعد نزول الدعم السكني شهر سبتمبر

موعد نزول الدعم السكني شهر سبتمبر

موعد نزول الدعم السكني 1445

الخدمة                                               الموعد بالهجري                                          الموعد بالميلادي
الدعم السكني الإثنين 10/3/1445  الإثنين 25/9/2023

كانت وزارة الإسكان قد أكدت تأخير موعد صرف الدعم السكني بدلا من يوم 24 سبتمبر ليكون يوم 25 سبتمبر نظرا لأن يوم الأحد 24 سبتمبر إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني في البنوك، حيث من المنتظر إيداع الدعم السكني بدءا من يوم الإثنين 25 سبتمبر ولمدة يومين كحد أقصى.

موعد صرف الدعم السكني شهر سبتمبر
موعد صرف الدعم السكني شهر سبتمبر

خطوات الإستعلام عن الدعم السكني

يمكن الإستعلام عن الدعم السكني بخطوات مبسطة.

  • الدخول على رابط منصة سكني.
  • تسجيل الدخول
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كتابة المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  • تظهر لك كل الخدمات المتاحة على منصة سكني.
  • إختيار الدفعات الألية لمعرفة قيمة الدعم.
  • كل التفاصيل الخاصة بالدعم السكني تظهر ومعرفة قيمة الدعم السكني حسب الأسرة والدخل.

رقم الدعم السكني السعودي

يمكن من خلال رقم 199090 الإتصال بالدعم السكني وتقديم الشكاوى، كما يتم من خلال نفس الرقم الرد على كافة الإستفسارات الخاصة بالعملاء، خاصة وأن الشخص المستحق للدعم يمكنه تقديم طلب من أجل الحصول على الدعم الشهري.

كانت سكني قد أعلنت استفادة أكثر من 62 ألف أسرة سعودية في ثمان أشهر من 2023، حيث أعلن برنامج سكني الإنتهاء من كل الخيارات السكنية والحلول التمويلية المتاحة من خلال البرنامج لكل المستحقين، ويمكن لكل الأسر حجز المشاريع والوحدات السكنية من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لسكني من أجل معرفة كل الخيارات السكنية.

يذكر أن منصة سكني تتيح لكل المواطنين إمكانية الإستفسار عن المشروعات في كافة المدن وخاصة المدينة المنورة والخبر، وتشهد المملكة العربية السعودية حالة من التقدم في كافة المجالات خاصة مع التطور الإقتصادي الكبير خلال الفترة الحالية في كل مايخص منصة سكني لكل المواطنين من أجل الحصول على الدعم السكني.

هذا ومن المرتقب الإنتهاء من صرف الدعم السكني خلال يومين بداية من الخامس والعشرون من سبتمبر لكل المواطنين من أجل المساعدة في الحصول على الدعم السكني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد