موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الفطر 2023.. اعرف قبل الذهاب للفروع

يحاول العديد من العملاء الوصول إلى موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الفطر 2023، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى الفروع المختلفة لإتمام مهامهم بصورة طبيعية سواء كانت تحويل أو إيداع أو حل مشكلة ما في الحساب البنكي، وغيرها من الخدمات المتعددة التي تحتاج إلى خدمة عملاء.

عودة عمل البنوك

موعد عمل البنوك

حدد البنك المركزي، عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك للبنوك المختلفة على مستوى الجمهورية، وفقًا لقرار مجلس الوزراء الذي يتم تطبيقه في جميع الوزارات والهيئات الحكومية التابعة لها، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

البنك المركزي يعلن موعد استئناف العمل في البنوك بعد العيد

أعلن البنك المركزي، عن بداية إجازة عيد الفطر المبارك 2023، لجميع البنوك العاملة بمصر من يوم الخميس الماضي 20 أبريل 2023، على أن يتم ضم إجازة عيد تحرير سيناء إليها، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يتساءلون بشأن موعد عمل البنوك بعد العيد.

تتأهب البنوك الحكومية المصرية بمختلف المحافظات للعودة إلى العمل، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 من أبريل، ذلك عقب إجازة طويلة امتدت لـ 6 أيام متتالية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

عمل البنوك
عودة البنوك

إجازة عيد تحرير سيناء للبنوك

انضمت إجازة عيد تحرير سيناء لعطلة عيد الفطر المبارك بذات الأسبوع، الأمر الذي جعلها إجازة طويلة ليتمكن جميع الموظفين من استغلالها على أكمل وجه بشكل أو بآخر سواء في السفر أو الزيارات العائلية.

جاءت إجازة عيد الفطر المبارك وتحرير سيناء لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023، على أن تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الدولة بالقطاعات المختلفة بما فيهم موظفي البنوك الحكومية.

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الفطر المبارك

الجدير بالذكر، أن جميع البنوك المصرية تعود إلى عملها من يوم الأربعاء المقبل في مواعيدها الرسمية التي كان يتم العمل بها من قبل شهر رمضان المبارك، لتستقبل عملاءها بداية من الساعة 8:30 صباحًا ويستمر العمل حتى الساعة 3:30 عصرًا يوميًا عدا الجمعة والسبت من كل أسبوع، وبالنسبة لمواعيد عمل الموظفين فتبدأ من الساعة 8 صباحًا على أن تنتهي الساعة 4 عصرًا، والماكينات تعمل على مدار 24 ساعة في مختلف محافظات مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد