موعد عرض مسلسل سكة سفر الموسم الثاني على قناة إم بي سي MBC

‏‏انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ‏خبر تأجيل عرض مسلسل سكة سفر الموسم الثاني ‏حيث تفاجأ الجمهور في بداية شهر رمضان 1444 الذي يوافق 23 مارس 2023 ‏تداول خبر تأجيل عرض ‏الموسم الثاني من مسلسل سكة سفر دون الإفصاح عن سبب التأجيل ‏خلال ذلك المقال سوف نستعرض لكم موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل سكة سفر في رمضان على شاهد وعلى قناة MBC.

‏المسلسل السعودي سكة سفر

‏يعد مسلسل سكة سفر من المسلسلات السعودية الكوميدية حيث اشتهر الموسم الأول له بنجاح ساحق ويذكر أن مسلسل سكة سفر السعودي من إخراج اوس الشرقي وأكثر من 10 مشاركين في التأليف ‏الذي كانا من المفترض أن يعرض أولى حلقات للموسم الثاني على قناة أم بي سي لذا تفاجأ الجمهور بتأجيل عرض الموسم الثاني ‏من مسلسل سكة سفر السعودي ‏دون الإفصاح عن سبب التأجيل.

مسلسل سكة سفر ‏الموسم الثاني

‏من المقرر أن تعرض أولى حلقات ‏موسم الثاني من المسلسل السعودي سكة سفر ‏في اليوم الحادي والعشرون من رمضان 1444 ومن خلال الإعلان ‏التلفزيوني للمسلسل ظهر العديد من المشاهد الكوميدية بالمشاركة مع الأخوة الثلاثة أبطال المسلسل وهم صالح أبو عمرة ومحمد الشهري وسعد عزيز ‏ويشاركون في العمل عدد من النجوم المصريين بدرية طلبة وأوس أوس وحسن الرداد.

‏ملخص مسلسل سكة سفر ‏موسم الثاني

‏تدور قصة ‏موسم الثاني من المسلسل ‏سعودي سكة سفر بين الثلاث أشقاء ‏في حضور بعض المواقف الكوميدية بينهم بجانب المغامرات العديدة كما تدور أحداث المسلسل إلى دعوتهم من قبل خالهم للإقامة في فندق ‏و جنوب المملكة العربية السعودية ليحصل الثالث الشقة على الورس وبعد وصولهم إلى الفندق مباشرة ‏تنزلق أقدام الأشقاء الثلاث واحد تلو الاخر ‏في الكثير من المشكلات القانونية.

‏موعد عرض مسلسل سكة سفر ‏الموسم الثاني

يعرض مسلسل سكة سفر الموسم الثاني بحلول اليوم الثاني عشر من شهر أبريل 2023 الذي يوافق ‏21 رمضان ‏1444 حيث يمكنك متابعة حلقات المسلسل على منصة شاهد أو على قناة أم بي سي ‏بتوقيت مكة المكرمة ‏في تمام 7:00 مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد