موعد دوام بنك الراجحي في عيد الأضحى وفقًا للبنك المركزي 1444

تزامنًا مع موعد عيد الأضحى للعام الجاري فلقد زادت عمليات البحث لمعرفة مواعيد دوام البنوك في أيام العيد، وبنك الراجحي يعتبر واحد من أهم وأكبر البنوك الذي له العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية للمواطنين والمقيمين.

موعد دوام بنك الراجحي

مدة إجازة بنك الراجحي في عيد الأضحى

أعلن البنك المركزي رسميًا على مواعيد إجازة بنك الراجحي في عيد الأضحى والتي قد بدأت من 5 من ذي الحجة 1444 الموافق 24 من يونيو 2023، وموعد عودة دوام البنوك في الـ 14 من ذي الحجة 1444 الموافق 2 يوليو 2023 أي أن مدة الإجازة 9 أيام.

تم التأكيد على أن أجهزة الصرف الآلي التابعة إلى مختلف فروع بنك الراجحي سوف تستمر في تأدية العمل على مدار أيام العيد، كما تم التأكيد على عمل 51 فرع من فروع بنك الراجحي في أيام العيد وهي التي توجد في المناطق الحدودية والمناطق التي بها كثافة عالية من السكان، ويمكن الاستعلام على الفروع التي سوف تعمل في أيام العيد من الموقع الرسمي لمصرف الراجحي على تويتر.

موعد دوام بنك الراجحي

أرقام التواصل على بنك الراجحي

لقد تم إتاحة العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها التواصل على بنك الراجحي سواء كان للأستفسار أو لتقديم الشكاوى، ويتم هذا من خلال الخطوات الآتية:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد