موعد حفل المطرب سلطان خليفة في موسم الرياض الثالث 2022

يعتبر موسم الرياض من أكثر المواسم الإقليمية شهرة وانتشاراً حيث تسعى المملكة العربية السعودية من خلال هذه المواسم لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية أكبر عدد من السياح والزوار، وكذلك لبث روح الترفيه والفرح في نفوس المشاركين، تتعدد مظاهر الموسم ما بين المناطق الترفيهية ومناطق الألعاب والمناطق التراثية والمعارض الثقافية والحفلات الغنائية التي يحييها ألمع وأشهر نجوم الوطن العربي، ينتظر عشاق الموسم هذه الحفلات بشوق كبير، حفل جديد تم الإعلان عنه من قبل مشرفي موسم الرياض يحييها الفنان السعودي الكبير سلطان خليفة “حقروص”، تفاصيل هذا الحفل وموعده وخطوات حجز التذاكر هو محور حديثنا في هذا المقال.

الفنان سلطان خليفه حقروص

الفنان سلطان خليفه حقروص

حفل حقروص في موسم الرياض الثالث 2022

يضم موسم الرياض الثالث 2022، العديد من الحفلات الغنائية المميزة التي يحييها أشهر نجوم الفن العربي الأصيل، يحرص مشرفو الموسم على إقامة هذه الحفلات لجذب أكبر عدد من الزوار، أعلن الموقع الرسمي للموسم عن حفل غنائي كبير يحييه الفنان السعودي سلطان خليفة “حقروص”، تفاصيل الحفل وموعده في الفقرة التالية.

موعد حفل سلطان خليفة في موسم الرياض الثالث

أعلن الموقع الرسمي لموسم الرياض الثالث عن حفل غنائي يحييه الفنان المتألق “حقروص”، حيث من المتوقع أن يقدم الفنان باقة مميزة من أغانيه المميزة، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر، على أرض ملك العود في بوليفارد الرياض سيتي.

حجز تذاكر حفل الفنان سلطان خليفة في ملك العود

ليلة طربية مميزة من ضمن ليالي ملك العود في بوليفارد الرياض سيتي يحييها الفنان المتألق سلطان خليفة يوم 4 نوفمبر، ولحجز طاولة في ملك العود يمكنك عزيزي المتابع زيارة الموقع الإلكتروني من هنا، وتحديد رقم الطاولة وعدد التذاكر.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي عرضنا فيه موعد ومكان حفل الفنان حقروص وعرضنا لك أيضاً عزيزي المتابع خطوات حجز طاولة في مطعم ملك العود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد