موعد حفل أنغام في القصيم 2023.. رابط حجز التذاكر

شوقت المغنية المصرية “أنغام”، جمهورها في السعودية، بنشر إعلان تواجدها ضمن حفلات عيد القصيم، في خبر أثار السعادة على معجبيها، كما حرصت على أن تكشف عن موعد الحفل.

من جهته، شارك الحساب الرسمي لـ”بنش مارك” عبر تويتر، كاشفاً عن رابط وموعد تفعيل باب حجز التذاكر إلكترونياً بشكل أون لاين.

ويأتي حفل النجمة أنغام ضمن حفلات عيد القصيم، وسيتواجد عدد من نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي ضمن هذا الحدث، منهم علي عبدالكريم.

أنغام تكشف عن موعد حفلها في القصيم

ومن المقرر أن تبدأ ليلة “صوت مصر – أنغام” يوم 28 (أبريل)، على أن يتم طرح التذاكر بدءاً من يوم 16 الشهر الجاري، الساعة الثامنة مساءً، عبر موقع عيشها التابع للهيئة العامة للترفيه.

ومن المتوقع أن تغني أنغام خلال حفلها المرتقب في القصيم، مجموعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معها الحضور ويطالب بغنائها في معظم حفلاتها، حيث تميزت المطربة المصرية بعديد الأغنيات في الساحة الخليجية. كما من المتوقع أن تغني بعض من أغانيها الجديدة مثل “نسينا نعيش” التي طرحتها مؤخراً.

وطرحت أنغام مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية على طريقة الفيديو كليب، وحملت الأغنية اسم “نسينا نعيش” على موقع “يوتيوب”، الأغنية من كلمات جمال الخولي، ومن ألحان خالد عز.

وعلى سياق متصل، تستعد أنغام لإحياء حفلاً غنائياً آخر في الكويت يوم الحادي عشر من (مايو) المُقبل للعام المُنصرم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد