موعد إجازة اليوم الوطني للمدارس والجامعات والقطاع العام والخاص| وشعار هذا العام 1445

يبحث الآلاف عن موعد إجازة اليوم الوطني للمدارس والجامعات والقطاع العام والخاص، وما هو شعار اليوم الوطني لهذا العام؟ حيث يُعد اليوم الوطني أحد أهم الإجازات الرسمية داخل المملكة العربية السعودية، ويحصل جميع المواطنين العاملين في القطاعين سواء العام أو الخاص على إجازة، وفقًا لما تحدده وزارة الموارد البشرية.

موعد إجازة اليوم الوطني للمدارس والجامعات والقطاع العام والخاص

موعد الإجازة

الإجازة تكون رسميًا يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر في كل عام، حيث يُعد من أهم الأيام في السعودية، لأنه يتم الاحتفال بهذا اليوم بمناسبة توحيد المملكة.

  • أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية عن أن إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص تبدأ من يوم السبت 23 سبتمبر، مع تعويض موظفين القطاع بيوم آخر إجازة في حالة كان الأمر يتداخل مع الراحة الأسبوعية سواء قبله أو بعده.
  • أما عن القطاع العام والمدارس فتكون الإجازة يوم الأحد 24 سبتمبر 2023، لأن يوم 23 يوافق يوم السبت العطلة الأسبوعية.
موعد إجازة اليوم الوطني للمدارس والجامعات والقطاع العام والخاص| وشعار هذا العام 1445

هوية وشعار اليوم الوطني 93

بمجرد حلول يوم 3 أغسطس 2023 يتم إطلاق هوية وشعار اليوم الوطني 93 من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، والشعار لهذا العام هو نحلم ونحقق، وذكر أنه تم استلهام هذه الهوية من اقتراب تحقيق الأحلام التي وضعت مسبقًا.

كما أنها أصبحت أكثر واقعية في جميع النواحي الحياتية داخل المملكة العربية السعودية، وانعكست هذه الأحلام بصورة واضحة على كافة المشروعات الضخمة التي توضح رؤية المملكة لعام 2030، وسعي جميع المواطنين السعوديين لوصول كل ما وضع من خطط مستقبلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    ماا