مواعيد عرض وإعادة مسلسل ملح وسمرة والقناة الناقلة – بطولة هدى حسين | وقصته وأبطاله

بعد غيابها عن ماراثون دراما رمضان 2023، تعود الممثلة العراقية المقيمة بالكويت، هدى حسين إلى الأضواء، بمسلسل بعنوان “ملح وسمرة”، وتجسد من خلاله شخصية (الممرضة هند)، ويحظى المسلسل باهتمام كبير بعد عرض أولى حلقاته على أم بي سي وشاهد.

وتستمر النجمة التي ذاع صيتها في دول الخليج، في تقديم الأعمال الناجحة المُلفتة دائماً، والتي تسلط من خلالها الضوء حول الجانب الاجتماعي والأسري والدراما التي لا تخلو من متعة المشاهدة.

أين يُمكن مشاهدة مسلسل ملح وسمرة بطولة هدى حسين

وبجانب عرضه على قناة mbc، تُذاع حلقات مسلسل ملح وسمرة حصرياً عبر منصة “شاهد نت” الإلكترونية بجودة عالية HD.

وعُرضت الحلقة الأولى من المسلسل في 30 (أبريل) 2023، وتصل مدة حلقاته لـ35 دقيقة. وهو عمل درامي مشوق، تدور أحداثه حول الممرضة “هند” التي تعيش حياة سعيدة مهنياً واجتماعياً، وبمجرد مرور المحامية (إخلاص) إلى حياتها تنقلب رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة.

أين يُمكن مشاهدة مسلسل ملح وسمرة بطولة هدى حسين

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ملح وسمرة

تُشاهدون المسلسل الكويتي “ملح وسمرة” من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 6:00 مساءً، ويتم إعادته في 4:00 صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، حصرياً على شاشة قناة MBC1.

الردهان يعود إلى الدراما

ولم يشكل “ملح وسمرة” عودة الممثلة الكبيرة هدى حسين إلى الدراما بعد غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي فقط، حيث يشهد عودة النجم جمال الردهان أيضاً، والذي غاب هو الآخر عن دراما رمضان 2023.

ويقدم النجم جمال الردهان دور “أنور” خلال الأحداث، وفيما يلي نتعرف على أبرز الوجوه المشاركة ضمن أبطال مسلسل ملح وسمرة.

سحر حسين بدور “عواطف”.
عبد الله الطراروة بدور “أحمد”.
إضافة إلى مجموعة آخري من النجوم، على رأسهم “فاطمة الصفي، مشاري المجيبل، نوف السلطان، عبد الله البلوشي، سعاد الحسيني، فرح المهدي، منيرة محمد، عبد الله سويد”.

وفي الحلقة الأولى من المسلسل، شهدت طلاق أبنة الممرضة “هند” للمرة الثالثة. وتعمل هند كممرضه في مستوصف طبي، وبجانب ذلك، تتولى رعاية العائلة برفقة شريك حياتها “أنور”، ويسود الهدوء عائلتهما، ولكن سرعان ما تبدأ العاصفة في تغيير مجريات الأمور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد