مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة – بطولة محمد رمضان | مسلسلات رمضان 2023 مصر

تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة بطولة محمد رمضان، والذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 المصرية والتي تضم مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية المعروضة في الماراثون الرمضاني لهذا العام.

المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان “محمد رمضان”، وكعادته دائماً في تقديم الأدوار الجريئة، ويشاركه في بطولة العمل باقة من أروع النجوم الشبابية والوجوه الفنية الشهيرة، ويُعرض المسلسل حصرياً عبر 4 محطات نقل تلفزيونية بجودة عالية HD.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل محمد رمضان “جعفر العمدة” على 4 قنوات تلفزيونية هم “DMC  – DMC drama – MBC 1 – MBC Iraq”، وفي السطور التالية، نتعرف على مواعيد العرض والإعادة.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة - بطولة محمد رمضان | مسلسلات رمضان 2023 مصر
صورة من داخل الحلقة الأولى – جعفر العمدة

أوقات عرض جعفر العمدة على DMC

وفق جدول “DMC وDMC drama”، فإن مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 كالتالي:

تُشاهدون حلقات المسلسل يومياً في الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادة المسلسل في اليوم التالي عند الساعة 05:00 مساءً، كما يُعاد أيضاً على DMC drama عند الساعة 09:45 صباحاً.

أوقات عرض جعفر العمدة MBC

كما يُمكنكم متابعة حلقات “جعفر العمدة”، حصرياً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 09:00 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، عبر قناتي “MBC 1 وMBC Iraq”.

قصة مسلسل “محمد رمضان” الجديد “جعفر العمدة” تبدو مختلفة بنسبة كبيرة عن باقي أعماله الدرامية، حيث يتزوج بـ4 نساء هن “منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب”، ويقطن في حي السيدة زينب، وتتوالى الأحداث في قالب درامي ساخن خاصةً بعد أن فقد ابنه في عملية اختطاف، ويظل طيلة الحلقات يبحث عن نجله ولا يعلم ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة من عدمه، ولكنه يظل متمسك بآخر أمل.

وعلى حديث المسلسلات، هنالك العديد من الأعمال الدرامية المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2023، ويدخل مسلسل “جعفر العمدة” كأحد أبرز هذه الأعمال، بجانب “المداح 3” للنجم الصاعد حمادة هلال، ولا ننسى الأجهر للفنان “عمرو سعد”، و”101” لآسر ياسين، إضافة إلى قائمة متنوعة من المسلسلات الأخرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد