مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة على dmc وmbc في رمضان 2023 والإعادة

ما هي مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة على dmc وmbc في رمضان 2023؟، من أكثر التساؤلات التي تصدرت دائرة الاهتمام منذ بدء الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، حيث يشكل العمل، عودة المخرج محمد سامي للتعاون مع محمد رمضان في الدراما مجدداً، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الأسطورة”.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة على dmc وmbc

ويشهد مسلسل “جعفر العمدة” اهتمام ومتابعة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته، ويضم العمل أسماء لامعة في عالم الدراما المصرية، ومنهم من يشارك في أكثر من عمل درامي لهذا الماراثون الاستثنائي.

وتُعرض حلقات مسلسل جعفر العمدة بشكل يومي، من خلال مجموعة من القنوات التلفزيونية مثل “MBC 1 وMBC Iraq وDMC وDMC drama”، وكل قناة لها مواعيد عرض وإعادة مختلفة عن الأخري.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة على dmc وmbc

تُشاهدون مسلسل جعفر العمدة عبر قناة dmc في هذه المواعيد:
العرض: 10:15 مساءً.
الإعادة 1: 5:00 صباحاً.
الإعادة 2: 9:15 صباحاً.

مواعيد العرض والإعادة عبر قناة dmc دراما:
العرض: 6:15 مساءً.
الإعادة الأولى: 1:30 صباحاً.
الإعادة الثانية: 12:00 ظهراً.

كما يُعرض المسلسل يومياً عبر قناة “mbc 1″، عند الساعة 8:00 مساءً، يذكر أن جميع المواعيد بتوقيت القاهرة.

مشهد من الحلقة 12 – جعفر العمدة

قصة مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

يقدم النجم محمد رمضان، دراما مختلفة من خلال “جعفر العمدة”، حيث تتوالى الأحداث في قالب درامي شيق ويميل إلى الجانب الكوميدي في مواقف متعددة، حيث يتزوج رمضان الذي يجسد دور “جعفر العمدة” بـ3 سيدات.

ويقابل في طريقه “عايده” التي ستكون زوجته الرابعة، ويظل جعفر يبحث عن نجله الذي تم اختطافه، ولكنه لا يعمل ما إذا كان على قيد الحياة من عدمه.

وتجسد النجمة المصرية “زينة” شخصية (عايده) خلال حلقات العمل، ويمثل هذا المسلسل، تجربة مميزة بالنسبة لها، بعد غيابها عن الساحة لمدة ليست بالبعيدة.

ويدخل مسلسل جعفر العمدة، من ضمن الأعمال الرمضانية الرائجة سواء على صعيد السوشيال ميديا، أو منصات العرض الإلكترونية، ويواصل العمل نجاحه في يوتيوب.

ويحرص محمد رمضان، على أن يواكب جمهور ومتابعي المسلسل، ونشر المشاهد البارزة من الحلقات، والتفاعل معهم أول بأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد