مواعيد حديقة الحيوان في عيد الفطر 2023.. وأسعار التذاكر

تهتم العديد من الأسر المصرية، بمعرفة مواعيد حديقة الحيوان في عيد الفطر 2023، وذلك كونها من أشهر المناطق التي يتردد عليها جميع المواطنين وبالأخص في الأعياد والمناسبات الرسمية.

مواعيد حديقة الحيوان في العيد

حديقة الحيوان

تعتبر حديقة الحيوان المكان المفضل لدى الأطفال في الأعياد، لذا أصبحت الوجهة التي يقصدها الجميع في العيد، وحرص الزوار على معرفة المواعيد خلال تلك الفترة الخاصة بأيام العيد.

حديقة الحيوان مفتوحة في عيد الفطر المبارك 2023

تستقبل حديقة الحيوان في عيد الفطر المبارك من كل عام أعداد هائلة، حيث يقصدها جميع المواطنين من مختلف المحافظات، باعتبارها واحدة من أشهر الحدائق الموجودة على مستوى الجمهورية.

تستقبل حديقة الحيوان زوارها، بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك لتعمل على مدار الأسبوع يوميًا دون إجازة، لتفتح أبوابها أمام المواطنين في الساعة 7 صباحًا على أن تستمر حتى يوم 5 مساءً.

لا زيادة أسعار تذاكر حديقة الحيوان

يتساءل العديد من المواطنين بشأن أسعار تذاكر حديقة الحيوان، إلا أنها لا زالت كما هي لن تتغير، فقد تبلغ سعر التذكرة للمصريين 5 جنيهات فقط، وتبلغ 20 جنيهًا لغير المصريين.

عادة ما تحصل حديقة الحيوان على إجازتها الرسمية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، إلا أنه من المقرر استمرار العمل على مدار أيام الأسبوع في عيد الفطر المبارك.

حديقة الحيوان
تذاكر حديقة الحيوان

وكانت قد أعلنت حديقة الحيوان بالجيزة حالة الطوارئ تمهيدًا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بسبب حالة التكدس التي تسيطر على الحديقة طوال أيام العيد في كل عام.

استعدادات حديقة الحيوان لعيد الفطر

وقررت إدارة حديقة الحيوان، إلغاء إجازات الأطباء والعاملين في الحديقة، إضافة إلى إجراء أعمال الصيانة اللازمة للمنشآت والمرافق، حرصًا على وسائل الأمن والراحة والسلامة.

الجدير بالذكر، أن الإدارة عملت على زيادة منافذ بيع التذاكر لمنع التكدس والزحام خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث تتوجه الأسر إلى الحديقة في الصباح الباكر حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالأجواء الخاصة التي يعشقها الأطفال على وجه الخصوص، ومشاهدة الحيوانات المختلفة وسط أجواء احتفالية خاصة بعيد الفطر المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد