“أوقات العرض” دليل مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2023.. أبرزها الزند وزقاق الجن

في رمضان 2023 تم الإعلان عن مجموعة من المسلسلات الشامية التي يتم في عرضها طُوال الشهر الكريم، وطالما تميزت تِلك المسلسلات باستقطاب الملايين من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، ولذلك “نجوم مصرية” يُخصص لكم هذا التقرير للحديث عن مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2023.. أبرزها الزند وزقاق الجن.

مواعيد المسلسلات السورية

مواعيد المسلسلات السورية

أسماء ومواعيد عرض مسلسلات سوريا رمضان 2023

احتلت الدراما السورية مكانة عالية جداً في شهر رمضان من العام الجارِ 1444، وذلك كما هو الحال طُوال السنوات المُنصرمة، وهذا نظراً لما يتم تقديمه من مسلسلات شامية تضم مجموعة من ألمع النجوم السوريين والعرب، وسوف نُوضح لكم أبرز تِلك المسلسلات أدناه.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل زقاق الجن

بدأ عرض مسلسل زقاق الجن في اليوم الأول من شهر رمضان الجارِ 1444 الموافق 23 مارس 2023 مـ، والمسلسل من بطولة “أيمن زيدان” و”أمل عرفة”، ومن تأليف “محمد العاص” وإخراج “تامر اسحق”، ويُعرض على قنوات روتانا، وسما، وليبيا، وقطر، والشارقة، ويُعرض في دولتي سوريا والأردن في تمام الساعة الـ 14:00 وفي الإمارات الساعة الـ15:00.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل حارة القبة 3

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث من بطولة “نادين تحسين بيك – خالد القيش – رنا شمس”، وبدأ عرضه أيضاً يوم 1 رمضان 1444 هـ، وهو من إخراج “شركة عاج” وتأليف “أسامة كوكش”، ويُعرض مسلسل حارة القبة 3 على قناة art حكايات، وقناة دبي، وقناة رؤيا في تمام الساعة 13:00.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل الزند رمضان 2023

يُعرض مسلسل الزند على قناة إم بي سي Mbc دراما بدءً من يوم الخميس 23 مارس 2023 مـ المُوافق 1 رمضان 1444 هـ، وهو من إخراج “سامر البرقاوي” وتأليف “عمر أبو سعدة”، ومسلسل الزند من بطولة “تيم حسن – منى واصف – دانا مارديني”، وأوقات عرض مسلسل الزند في رمضان في السعودية يكون في تمام الساعة الـ 05:00 عصراً.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل مربى العز

مسلسل مربى العز من إخراج “رشا شربتجي” وتأليف “معين الصالح”، وهو أيضاً يضم نُخبة من ألمع النجوم فهو من بطولة “عباس النوري – أمل عرفة – خالد القيش”، ويُعرض على تطبيق شاهد Vip وقناة إم بي سي mbc في تمام الساعة الـ 02:00.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل العربجي

مسلسل العربجي يضم نخبة من أشهر النجوم والفنانين وهو من إخراج “سيف الدين السبيعي” وتأليف “عثمان حجي”، ويُعرض مسلسل العربجي على قناة سوريا دراما في تمام الساعة 10:30، وهو من بطولة “سلوم حداد – باسم ياخور – ديمة قندلفت”.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل خريف عمر رمضان 2023

تشاهدون مسلسل خريف عمر على قناة أبو ظبي في رمضان في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت سوريا، وهو من بطولة “باسم ياخور – عبد المنعم عمايري – معتصم النهار”، ومن تأليف “حسام شرباتي – يزن مرتجي” وإخراج “المثنى صبح”.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2

يُمكنكم مُشاهدة مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 على “قناة لنا” وأيضاً “قناة أبوظبي” في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بوقيت الإمارات العربية المتحدة، وهو من بطولة “غسان مسعود – محمد الأحمد – رنا شميس” ومن تأليف وإخراج “فادي سليم”.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل باب الحارة 13 الثالث عشر

يُعرض مسلسل باب الحارة بدءً من 1 رمضان 1444 هـ المُوافق 23 مارس 2023 مـ على قناة “ألغدير الفضائية” في تمام الساعة 08:00 مساءً، ومسلسل باب الحارة الثالث عشر من بطولة “رباب كنعان – روعة ياسين 0 سحر فوزي – نزار أبو حجر”، ومن تأليف “مروان قاووق” وإخراج “منال عمران”.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل صبايا 6

يأتيكم مسلسل صبايا 6 في رمضان على قناة LBC، ويُعرض في تمام الساعة الـ 06:30 بتوقيت بيروت، وهو من بطولة ديمة بياعة – جيني اسبر – ميرنا شلفون – جوان الخضر”، وهو من تأليف “محمود إدريس” ومن إخراج “فادي وفائي”.

مواعيد المسلسلات السورية

موعد عرض مسلسل الكرزون

يُعرض مسلسل الكرزون في رمضان 2023 على قناة “الفجيرة” وهو من بطولة “ليليا الأطرش – مها المصري – عبير شمس الدين – جوان الخضر”، والمسلسل من إخراج “رشا كوكش” وتأليف “مروان قاووق”، ويُعرض في تمام الساعة الـ 15:00.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد