مواعيد الحلقة 14 من مسلسل قرة عينك.. جميع القنوات العارضة لمسلسل حياة الفهد في رمضان 2023

تشارك الفنانة الكبيرة حياة الفهد في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل يحمل عنوان “قرة عينك”، الذي بدأ عرضه منذ أولى أيام الشهر المبارك، ومع وصول العمل للحلقة الرابعة عشر، ارتفعت عمليات البحث حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

مواعيد الحلقة 14 من مسلسل قرة عينك

وتضم خريطة مسلسلات رمضان 2023، عديد الأعمال المميزة، على رأسها “طاش العودة وشباب البومب”، ولا ننسى كذبة أبريل وقرة عينك الذي يواصل نجاحه بعد ردود الأفعال الإيجابية التي تلاحق حلقات المسلسل.

مواعيد الحلقة 14 من مسلسل قرة عينك

أعلن تلفزيون دبي، عن موعد عرض مسلسل قرة عينك يومياً، 21:00 مساءً، 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ويُذاع المسلسل على قناة السعودية، 7:30 مساءً، ويُعاد في 3:15 فجراً، ويُمكنكم مشاهدة المسلسل من خلال قناة SBC السعودية وتلفزيون البحرين.

مواعيد الحلقة 14 من مسلسل قرة عينك
مشهد من الحلقة 10 – قرة عينك

قصة مسلسل قرة عينك

وكعادتها الفنانة حياة الفهد على تقديم الأعمال التي لا طالما عُرفت بها، تلك التي تحكي لنا عن قصة مختلفة ومميزة، وفي الموسم الأول من مسلسلها “فرة عينك”، تسلط الضوء حول الحياة الاجتماعية.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تظهر براءتها بعد مرور 30 عاماً، قضت منهم 25 عاماً داخل السجن، وبعد الخروج، تسعى في أن تجمع شمل العائلة من جديد، والتقرب من بناتها، ولكنها تجد صعوبة في ظل رفضهن ذلك.

ولكن “كلثم” لا تعرف معنى الاستسلام وتظل تعمل على عودة بناتها وأن تعيش معهم، وتتوالي الأحداث في قالب درامي شيق.

ممثلين مسلسل قرة عينك

تظهر حياة الفهد في شخصية “كلثم”، وتقدم النجمة سعاد علي شخصية “زبيدة”، بينما تجسد الممثلة شيماء علي دور “فاطمة”، إضافة إلى كوكبة من النجوم على رأسهم “بثينة الرئيسي “فايزة”، عبدالعزيز النصار “جوهر”، ريم عبدالله “فائقة”، محمد الدوسري “أنور”، حصة النبهان، شيماء سليمان “فاخرة”، وآخرون.

وتباينت ردود الأفعال بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وأشار رواد التواصل من متابعي حلقات العمل، أنه يقدم حالة خاصة، ونجح نجومه في أن يقدموا أدوارهم على أكمل وجه.

ولعل أبرز ما يميز العمل عن غيره من مسلسلات رمضان لهذا الموسم، كواليس التصوير وحالة التناغم التي تجمع بين أفراد وصُناع العمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد