من هو معلق مباراة الاتفاق والاتحاد اليوم الجمعة 2023/11/24 بدوري روشن السعودي؟

تعود منافسات الدوري السعودي مرة أخرى بعد فترة توقف دولي، حيث يخوض نادي الاتفاق مواجهة قوية أمام الاتحاد في منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة الساعة 7.00 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على قنوات السعودية الرياضية SSC التي تمتلك حقوق نقل الدوري والتي أعلنت عن أسماء معلقي مباراة الاتفاق ضد الاتحاد.

معلق الاتفاق والاتحاد

صورة لاعبي نادي الاتحاد السعودي- صفحة نادي الاتحاد السعودي

معلق الاتفاق والاتحاد

أعلنت SSC أن ستقوم بنقل مباراة الاتحاد ضد الاتفاق على SSC 1HD وقامت بتعيين المعلقين “فارس عوض ورؤوف خليف” للتعليق على أحداث مباراة اليوم والتي تنطلق الساعة 7.00 بتوقيت مكة وذلك على ملعب الاتفاق الجديد، كما يمكنك أن تتابع المباراة عبر مجانا عبر قناة SSC SD، إضافة إلى نقل المباراة عبر منصة شاهد VIP.

تذاكر الاتفاق والاتحاد

أعلن نادي الاتفاق عن طرح تذاكر الاتفاق والاتحاد في الجولة 14 من الدوري، وذلك عبر المنصة الإلكترونية لنادي الاتفاق، حيث يمكنك الدخول إلى رابط منصة الاتفاق لحجز التذاكر، والحصول على تذاكر المباراة والتي تبدأ بسعر 30 ريال وتصل إلى 400 ريال.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة

يحاول الاتحاد مع مدربه الجديد غاياردو أن يحقق ثلاثة نقاط في مباراة اليوم ضد الاتفاق، حيث يسعى المدرب الجديد لإثبات نفسه أمام جماهير الاتحاد، ومن المتوقع أن يخوض الاتفاق مباراة اليوم بالتشكيل المتوقع التالي:

  • حراسة المرمى: غروهي.
  • خط الدفاع: مهند، فيليبي، كادش، زكريا.
  • خط الوسط: فابينيو، فيصل.
  • خط الهجوم: صالح، بنزيما، كورنادو، حمدلله.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد