من معلق مباراة مصر وتنزانيا الودية اليوم 2024/1/7 استعدادا لأمم أفريقيا؟

يستعد المنتخب المصري لمواجهة قوية مساء اليوم الأحد 7 يناير، وذلك عندما يواجه منتخب تنزانيا في ملعب العاصمة الإدارية بالقاهرة، حيث تنطلق المباراة الساعة 6.00 مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، فيما تعد المباراة آخر استعدادات المنتخب الوطني قبل الانطلاق إلى كوت ديفوار يوم 9 يناير لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

معلق مباراة مصر وتنزانيا

معلق مباراة مصر وتنزانيا

معلق مصر وتنزانيا

تقوم قنوات أون تايم سبورت بنقل مباراة مصر وتنزانيا، وذلك عبر قناة on time sports 1، حيث يمكنك متابعة المباراة عبر القناة المجانية، وذلك بتعليق صوتي من “مؤمن حسن”، فيما يحتاج المنتخب المصري استعداداته قبل السفر إلى كوت ديفوار من أجل المنافسة على اللقب الثامن في تاريخه.

حكم مصر وتنزانيا

تخوض المنتخبات في آسيا وأفريقيا مباريات ودية من أجل الاستعداد للبطولة الكبرى، حيث تقام بطولة كأس آسيا وكأس أفريقيا في شهر يناير الجاري، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم كويتي لإدارة المباراة، وذلك بقيادة حكم الساحة هاشم الإبراهيم، ويعاونه عباس غلوم وطلال الشمري، والحكم الرابع عبدالله الكندري.

البيانات القيمة
المباراة مصر وتنزانيا
الموعد الأحد 7 يناير، الساعة 6 مساء
القنوات الناقلة ON Time sports 1
المعلق مؤمن حسن
الحكم هاشم الإبراهيم
البطولة مباراة ودية

تشكيلة مصر المتوقع

يحاول منتخب مصر أن يقدم مستوى جيد في مباراة تنزانيا قبل السفر إلى كوت ديفوار، حيث غاب المنتخب المصري عن منصة التتويج لمدة 14 عام، بالرغم من الوصول مرتين في السنوات الأخيرة ولكن خسر في المرتين، ويبدأ منتهي مصر مباراة تنزانيا بالتشكيل المتوقع التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمد النني.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد