منصة ماني فيللوز للاشتراك في جمعية اون لاين واختيار الدور المناسب

هناك العديد يشترك في إنشاء الجمعيات بين المعارف وبعضها بهدف الحصول على مبلغ معين يجعل المشارك في الجمعية يقوم بالعمل الذي يريده أو شراء شيء معين، ولكن في كثير من الأحيان تحدث المشكلات والاختلاف على الأدوار وترتيبها، وقد قام شاب مصري يدعى “أحمد الوادي” بتطوير فكرة الجمعية وإنشاء منصة أون لاين أطلق عليها ماني فيللوز money fellows لاقت رواجًا كبيرًا واشترك فيها العديد من الأشخاص وتتيح الكثير من المزايا التي سنتعرف عليها.

ماني فيللوز جميعة اون لاين

ماني فيللوز جميعة أون لاين

شروط التسجيل في ماني فيللوز

تعتمد تلك الفكرة في الأساس على المصداقية والأمان لذا يلزم عدة شروط للتسجيل، وهي كالتالي:

  • من يريد الاشتراك يبحث عن منصة ماني فيللوز ويقوم بإدخال البيانات الخاصة به مثل الرقم القومي.
  • يجب تقديم فاتورة كهرباء أو غاز أو مياه تثبت محل الإقامة الخاص بالمشترك.
  • كما يلزم عند الاشتراك لأول مرة، يتم إرسال مندوب لمحل الإقامة يقوم بالتأكد من صحة البيانات المقدمة، ثم يتم توقيع عقد لتحقيق الأمان.
  • عند التأكد من سلامة جميع البيانات ومعرفة قيمة دخل المشترك شهريًا وما هي ممتلكاته وإن كان يمتلك سيارة أم لا، أو مشترك في نادي أو لا، بعدها يستطيع أن يشترك في الجمعيات التي يتم تحديد قيمتها له بناءً على قيمة دخله.
  • عندما يلتزم المشترك بسداد قيمة الجمعية في موعدها المحدد، يساعده ذلك على صعود ما يسمى ” السلم الانتمائي” الذي يمكنه بمرور الوقت من أن يختار بنفسه فئة الجمعية التي يريدها بالإضافة إلى دوره فيها.

رابط التسجيل في ماني فيللوز

ماني فيللوز هي منصة إلكترونية تهدف إلى مساعدة من يحتاج إلى الاشتراك في جمعية ليحصل على مبلغ معين يختاره، كما يستطيع أن يختار الدور الذي يناسبه إذا كان فارغًا لم يشغله أحد، وتقوم فكرة الجمعية أون لاين على الأمان التام.

الآن يمكنك الدخول على رابط منصة ماني فيللوز والبدء في خطوات التسجيل في البرنامج والاستفادة من هذه الخدمة التي تقدمها المنصة.

ضمانات الاشتراك في الجمعية في ماني فيللوز

يتم أخذ كافة الضمانات حتى تنتهي الجمعية بدون حدوث أية مشكلات، حيث أن الشركة تحصل على إما توقيع عقد مع المشترك، أو من خلال أن يقوم بإمضاء إيصال أمانة عند استلامه الجمعية ينص على المبلغ المتبقي، كما يتم حصول الشركة على مصاريف إدارية على الأدوار الأولى تصل إلى 6% من مبلغ الجمعية، وكلما كان الدور متأخرًا لا يتم تطبيق مصروفات إدارية عليه، كما يتم الترتيب بصورة إلكترونية وبذلك يمكن تجنب المحسوبيات وتحقيق المساواة بين كافة المشاركين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد