مع تطبيق Spin to Diamond سوف تشحن جواهر فري فاير مجانا لحسابك على اللعبة

من الواضح أن هذا التطبيق المتوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد يُساعدك في شحن جواهر فري فاير عبر عجلة الحظ أو القرص الدوار، وهذا بالطبع يتضح من اسمه ولكن الجديد هنا أن لديه ثلاثة أنواع من العجلات الدوارة سوف نتعرف عليها في مقالنا هذا، بالإضافة إلى طريقة رابعة للربح وهي خدش الكروت التي سوف تجدها في حسابك مع زيادة نشاطك اليومي على التطبيق، أي أن فرص شحن جواهر لعبة فري فاير لك سوف تكون كبيرة وبشكل مجاني دون دفع أي أموال أو رسوم.

شحن جواهر فري فاير مجانا

شحن جواهر فري فاير مجانا

عجلات الحظ في التطبيق

يوجد كما سبق وذكرنا ثلاثة أنواع منها وهي كالتالي:
الأولى: عجلة لاكي سبين: وهي تعتمد على إدارة العجلة وانتظار القرص الدوار حتى يتوقف، وسوف تقوم بتتبع المؤشر الخاص به وعند توقفه عند رقم ما سوف يتم إضافته في حسابك ويتم تحويله فيما بعد إلى جواهر فري فاير.

شحن جواهر فري فاير

الثانية: عجلة رقم الحظ: وفي هذه الحالة وقبل إدارة العجلة سوف تقوم باختيار رقم ما وتسجله في مكان مُخصص له في التطبيق، وتبدأ في إدارة القرص وعند توقف مؤشره عند الرقم الذي قمت باختياره، ففي هذه الحالة تكون قد حققت الفوز ويتم إضافة ما حصلت عليه أيضًا إلى حسابك.

الثالثة: هي عجلة الحظ اليومية: ويتم إدارتها مرة واحدة كل يوم كأنها بونص يومي، ويتم كذلك تسجيل الرقم الذي تحصل عليه منها في حسابك ليُساعدك عند تحويل نقاطك لـ شحن جواهر فري فاير مجانا.

جواهر فري فاير

عليك كذلك بعد تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا الدخول بشكل يومي على حسابك والتحقق من البطاقات المتواجدة فيه، والقيام بخدشها للحصول على العملات التي سوف تُضاف كذلك لحسابك، كل ما سبق هي طرق سهلة وبسيطة للحصول على جواهر فري فاير من هذا التطبيق الذي تم تحميله من متجر جوجل أكثر من مليون مرة مما يدل على شهرته الكبيرة وانتشاره الواسع بين عشاق اللعبة، لذلك عليك أنت أيضًا تحميله الآن وتثبيته والبدء في خوض تلك التجربة السهلة والبسيطة لعلك تكون من سعداء الحظ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. Tamim يقول

    سلام اود ان اشكركن

  2. عبد الكبير ابوشاري يقول

    شكرا

  3. مجيد يقول

    شكرا

  4. BLeu5w2A2 يقول

    جيد

  5. يونس يقول

    رائع جدا

  6. 7544818474 يقول

    شكرا جميل

  7. عثمان يقول

    اريد اكواج جدد ارجوكم

  8. نتت يقول

    لا

  9. لص(الجماجم) يقول

    القط جميل