متى موسم الرياض 2023 والإعلان عن عدد وظائف موسم الرياض المباشرة والغير مباشرة

أعلن المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن موعد موسم الرياض 2023 وأعلن عن الهوية الجديدة لموسم الرياض الذي يشهد فعاليات متنوعة، ويشهد موسم الرياض الكثير من الأحداث الجديدة وأهمها كأس موسم الرياض بمشاركة الهلال والنصر وإحدى الفرق العالمية التي يعلن عنها لاحقا مع توسعة منطقة البوليفارد لتضم 40 ألف زائر في نفس الوقت.

موعد موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2023

متى موسم الرياض 2023

من المنتظر أن يبدأ موسم الرياض في الثامن والعشرون من أكتوبر المقبل بهوية جديدة وفعاليات أكبر، وكان المستشار تركي أل الشيخ قد أكد أن موسم الرياض سيكون مختلف هذه المرة ويشهد بطولة للتنس بها أكبر المصنفين، كما يتضمن موسم الرياض متحفا لأكبر اللاعبين الرياضين ومتحف لكريستيانو رونالدو.

وظائف موسم الرياض

كان المستشار تركي أل الشيخ قد أعلن أن موسم الرياض هذه المرة سيخلق 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة خاصة وأن هناك أكثر من 2000 شركة محلية ودولية والتي تسعى لإقامة التجارب الترفيهية في مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع، ويشهد موسم الرياض هذا العام إقبال كبير من جانب كل الزائرين من كل مكان خاصة وأن السعودية نجحت في التطور على المستوى الرياضي والترفيهي.

كأس موسم الرياض

الجدير بالذكر أن موسم الرياض سيشمل بطولة كأس موسم الرياض وهي البطولة التي تشمل كلا من الهلال والنصر ونادي أخر عالمي، وسيكون كأس موسم الرياض بنظام دوري النقاط للفرق الثلاثة.

ويضم كذلك موسم الراض مهرجان للمصارعة وسيكون الأكبر في العالم بحضور جون سينا، كما يشمل بطولة للتنس ويشارك فيها أهم المصنفين حول العالم من الرجال والسيدات.

سوق الأولين في موسم الرياض

من المنتظر أن يشمل موسم الرياض سوق الأولين ويحوي أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة للأسواق التراثية، ويشمل موسم الرياض حديقة للحيوانات بالرياض بعد زيادة الطاقة الإستيعابية لها بنحو 25% وتحتضت كذلك حديقة السويدي فضلا عن مسابقة الكنز التي سيتم الإعلان عنها بجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.



عن الكاتب:
اترك رد