ما هي حقيقة وفاة ؤ مشهورة السناب؟

انتشرت بعض الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن الحالة الصحية لـ رهف القحطاني، بل تحديث بعضها عن وفاتها، فما هي حقيقة تلك الأخبار؟

ما هي حقيقة وفاة ؤ مشهورة السناب؟

حقيقة وفاة رهف القحطاني

في الآونة الأخيرة انتشرت بعض الإشاعات عن الفتاة الشهيرة رهف القحطاني التي تشير وفاتها، ولكنها ظهرت وأكدت على أن الأمر مجرد إشاعة ولا يوجد له أي أساس من الصحة، وهو من الأمور التي تحدث بكثرة بالنسبة للمشاهير، حيث تتداول عنهم الكثير من هذه الإشاعات على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أنه في إشاعة رهف ادعت بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي أنها انتقلت للمستشفى في البداية من أجل تلقي العلاج نتيجة عن إجراء عملية تجميل غير ناجحة في الأنف ثم توفيت في المستشفى، ولكن فيما بعد استنكر متابعين وأصدقاء رهف الأمر على حساباتها الرسمية حتى قامت بنفي الخبر شخصيًا.

ما هي حقيقة وفاة رهف القحطاني مشهورة السناب؟

من هي رهف القحطاني

رهف القحطاني هي شابة من المملكة العربية السعودية وتُعد من أشهر الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل المملكة، ومن أهم هذه المنصات سناب شات ويوتيوب وتيك توك، وحظيت باستحسان كبير وشهر واسعة وعدد كبير من المتابعين، هذا لما تقدمه من محتوى كوميدي.

كما يتفاعل المتابعين معها بشكل إيجابي ومتزايد، مما وسع من شعبيتها وشهرتها يوميًا بعد يوم ليس داخل المملكة فقط وإنما داخل الوطن العربي بأكمله، وكان السبب في شهرتها بالصدفة عبر مشاركتها مقطع فيديو حاز على إعجاب الأشخاص.

ظهرت رهف القحطاني في أحد مقاطع الفيديو التي تؤكد على كون خبر وفاتها إشاعة ليست أكثر، بالإضافة إلى أنها أكدت على أن مثل هذه الأخبار تنتشر فقط من قبل أعداء النجاح ليس أكثر، وأنه يجب على المتابعين عدم تصديقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.