ما هي أهم باقات خدمة عندي وطريقة الاشتراك

تقدم خدمة عندي العديد من الخطط السعرية ضمن باقاتها المختلفة وعروضها المتنوعة التي يستطيع العملاء اختيار ما يناسبه من بين تلك الباقات حسب احتياجاته سواء كان من المهتمين بالحصول على أقوى عروض الإنترنت أو عروض الدقائق والمكالمات، وفي المقال التالي نقدم لكم أهم باقات عندي وكيفية الاشتراك بكل باقة والعروض المتاحة.

أهم باقات خدمة عندي وطريقة الاشتراك

باقات عندي بالتفصيل

توفر شركة اتصالات السعودية مجموعة من الباقات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء والتي يمكن تفعيلها عبر مراسلة رقم 900 بالرسائل النصية ومن أهم هذه الباقات ما يلي:

باقة سوا لايك

تبلغ قيمة اشتراك الباقة 65 ريال سعودي، ويمكن تفعيلها بإرسال رسالة تشتمل على رقم 77065+ مسافة+ رقم سوا، وتقدم الباقة 500 دقيقة للاتصالات و2 جيجا بايت للإنترنت.

باقة سوا فليكس

تبلغ رسوم اشتراك الباقة 90 ريال سعودي، للتفعيل يمكن إرسال رسالة على رقم 77090 + مسافة+ رقم سوا، وتقدم الباقة 200 دقيقة للشبكة وخارجها و8 جيجابايت للإنترنت.

باقة سوا شير

تصل رسوم هذه الباقة إلى 110 ريال سعودي، ويتم تفعيلها بنفس الطريقة السابقة على رقم 77009، وتقدم الباقة دقائق غير محدودة مع باقة إنترنت 5 جيجا بايت.

باقة سوا بوست

تبلغ رسوم الباقة 160 ريال سعودي، وللتفعيل إدراج رقم 77160  في رسالة نصية، وتوفر الباقة دقائق غير محدودة، وباقة إنترنت 10 جيجا بايت.

باقة سوا ستار

تقدم تلك الباقة مميزات عديدة ويصل اشتراكها إلى 260 ريال سعودي، وللتفعيل يتم إدراج رقم 77220 في رسالة نصية، وتقدم هذه الباقة دقائق غير محدودة و100 جيجا بايت للإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد