ما ميزات تطبيق الويب EA FC 24 الخاص لعبة EA SPORTS FC 24 الشهيرة؟

منذ أن تم الإعلان عن لعبة EA SPORTS FC 24 ويترقب محبي الإلعاب الإلكتروني للعبة كرة القدم انطلاقها والتعرف على أبرز التحديثات التي تحملها اللعبة، حيث أنها تحتوي عن نوعين من التحديثات التي تتعلق بالويب والتطبيق للمساعدة على إعطاء المستخدمين تجربة Ultimate Team.

ما ميزات تطبيق الويب EA FC 24 الخاص لعبة EA SPORTS FC 24 الشهيرة؟

لعبة EA SPORTS FC 24

يتوقع الكثير أن شركة Electronic Arts سوف تطلق تطبيق EA SPORTS FC 24 الويب الجديد يوم الأربعاء القادم، ثم اصدار التطبيق المصاحب بعدها بيوم، ويمكن بعد ذلك تحميل EA SPORTS FC 24

مميزات تطبيق EA SPORTS FC 24

يسمح كلا من التطبيقين للمستخدمين بالوصول إلى Ultimate Team وهي تعد الإدارة الخاصة للعبة EA SPORTS FC 24  دون تشغيل اللعبة نفسها.

ويعتبر تطبيق الويب هو إصدار الكمبيوتر الشخصي، بينما يتوفر التطبيق المصاحب لأجهزة iOS وAndroid.

وعن طريق كلا من التطبيقين، يمكن للاعبين الوصول إلى سوق الانتقالات وإمكانية شراء وبيع اللاعبين، وإنشاء الفريق واستكمال باقي تغيير تكوين الفريق، ثم سيقوم التطبيق بجميع التغييرات التي قام المستخدم بإجرائها في المرة التالية عند تسجيل الدخول إلى اللعبة.

ومن المقرر أن يتم إصدار لعبة EA SPORTS FC 24 في 29 سبتمبر 2023 على كل من الأجهزة التالية: (PS5 ،PS4 ،Xbox Series X|S   Xbox One، وأجهزة الحاسب الشخصي، Nintendo Switch).

وقبل هذه المدة سوف تتيح الشركة للاعبين الاستخدام المبكر للمستخدمين الذين قاموا بشراء الإصدار النهائي، حيث أن هذه اللعبة هي النسخة الأولى بعد انفصالها عن شركة EA لاتحاد كرة القدم الدولي “فيفا” الذي يسعى لإصدار لعبة مستقلة له.



عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. Ih Giyiyuiu يقول

    08:30 58585249

  2. محمد يقول

    نمم

  3. غير معروف يقول

    نمم

  4. وليد يقول

    رابط للعبه فقط