طرق التواصل مع مؤسسة عبد العزيز بن فهد الخيرية kacasa لتقديم طلب مساعدة

تتيح مؤسسة عبد العزيز بن فهد kacasa للمحتاجين في المملكة السعودية فرصة تقديم طلبات للحصول على مساعدات مالية أو عينية، وذلك عن طريق الاتصال برقم القصر الأميري لسمو الأمير عبد العزيز بن فهد. ويمكن أيضاً التواصل مع مكتب المؤسسة الخيرية التابعة للأمير عن طريق الواتساب أو البريد السعودي، وفي شهر رمضان الكريم، يشتد العطاء من قبل المؤسسة وغيرها من الجهات الخيرية التي تعمل على توفير المساعدات لأبناء المملكة الذين يحتاجون للمساعدة المالية والعينية. ويعتبر “الأمير عبد العزيز بن فهد” ومؤسسته للعمل الخيري من أكثر هذه الجهات تفانياً في خدمة المحتاجين.

طرق التواصل مع مؤسسة عبد العزيز بن فهد الخيرية kacasa لتقديم طلب مساعدة

مؤسسة عبد العزيز بن فهد الخيرية kacasa

بناءً على ما ذكر سابقًا، سيتم في هذا التقرير تفصيل وسائل التواصل والاتصال المتاحة للمحتاجين والفقراء وأصحاب الحاجات للتواصل مباشرة مع مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد. سيتم أيضًا استعراض الخيارات المتاحة للغارمين والأشخاص الذين يعانون من ضيق اليد في سداد ديونهم، بالإضافة إلى الأفراد الذين لا يمكنهم تحمل تكاليف العلاج والجراحات العاجلة، والطلاب الذين يبحثون عن المنح الدراسية. وسيتم كذلك تقديم معلومات عن رقم مسجد الأمير عبد العزيز في مدينة الرياض، وحساب الواتساب الخاص بالأمير.

وسائل التواصل لطلب إعانة مالية من جمعية الامير عبد العزيز بن فهد

يعتبر مركز الملك عبد العزيز بن فهد الخيري مكانًا آمنًا لكل محتاج، حيث يمكن للأفراد طلب المساعدة في جميع أنواع الاحتياجات، سواء كانت مادية أو عينية، ويتيح المركز الاتصال به عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال هاتفيًا على رقم المركز، كما يمكن الذهاب إلى موقعه مباشرة. تشمل وسائل الاتصال بالمركز ما يلي:

الاتصال على رقم الهاتف الرئيسي من داخل السعودية: 485232658966.

رقم الواتساب للتواصل داخل المملكة: 8004000000.

رقم الواتساب للتواصل خارج المملكة: 920030003.

الصفحة الرسمية على تويتر لمتابعة أخبار المركز.

الموقع الرسمي لجمعية الملك عبد العزيز الخيرية بتبوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد