“لباقات الدفع المسبق والنظام القديم” خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2023

قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن الطرق التي يتم من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 للنظام القديم، كما أشارت إلى كيفية الاستعلام لباقات الدفع المسبق، فقد تم تحويل في وقت قريب عدد من المشتركين المستفيدين من خدمة الخط الأرضي لباقات الدفع المسبق، فيما بعثت الشركة لعدد من العملاء برسائل للتحويل إلى النظام الجديد، نستعرض فيما يلي التفاصيل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2023

التليفون الأرضي باقات مسبقة الدفع

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2023

يتم الاستعلام عن الفاتورة عبر الاتصال على الرقم 19777 من الرقم الأرضي، كما يمكن التواصل بالاتصال على الرقم 111 واتباع التعليمات باختيار اللغة العربية ثم السؤال عن إن كان الاستفسار لنفس الرقم أم لرقم تليفون آخر، للاستماع لرسالة تشتمل على قيمة الفاتورة وآخر موعد للاستحقاق.

للنظام القديم يتم استحقاق فاتورة التليفون الأرضي اعتبارًا من السبت 15 يوليو 2023  لمدة شهر سماح بدون أي إجراءات أخرى من الشركة، ثم يتم تحويل الخط إلى نظام استقبال لهؤلاء من لم يقوموا بالسداد خلال تلك الفترة، ثم المنع من الاستقبال ورفع الخط عن العميل إن لم يسدد حتى 15 سبتمبر 2023.

أنظمة باقات الدفع المسبق للتليفون الأرضي

هناك عدد من أنظمة الباقات مسبقة الدفع للخط الأرضي وفي العادة يتم تحويل العميل للنظام الأول وهو 20 ربع السنوية مسبق الدفع، ويتمثل النظام فيما يلي:

  • يحتوي النظام على 360 دقيقة محلي ومحافظات.
  • يشتمل النظام على خدمة الإظهار والتتبع في خلال ثلاثة أشهر.
  • رسوم الاشتراك 60 جنيه ربع سنوي.
  • ضريبة القيمة المضافة 14% تبلغ 8 جنيهات و40 قرش.
  • إجمالي الفاتورة شاملة الضريبة 68 جنيه و40 قرش، ويجب إعادة شحن الرصيد قيمة تبلغ 69 جنيه على الأقل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد