لانا الطبية تُعلن نشرة الإصدار الخاصة بطرح 720 ألف سهم من أسهمها في نمو

أعلنت شركة لانا الطبية عن نشرة الإصدار الخاصة بها لطرح 720 ألف سهم في سوق نمو خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بعد حصولها على الموافقة من قِبل هيئة السوق المالية السعودية في يونيو الماضي على طلب تسجيل أسهمها وطرح 720 ألف سهم تمثل 20% من أسهمها في السوق الموازية، فبدأت في وضع نشرة الإصدار الخاصة بها لتوضح للمستثمرين عدد أسهم الطرح وفترة الاكتتاب.

تفاصيل نشرة اكتتاب شركة لانا الطبية

نشرة اكتتاب شركة لانا الطبية

من خلال نشرة الاكتتاب التي طرحتها شركة لانا الطبية يمكن للمستثمر معرفة جميع التفاصيل التي تخص الطرح، وتتمثل فيما يلي:

  • عدد الأسهم المطروحة 720 ألف سهم.
  • نسبة طرح الأسهم 20%.
  • الحد الأعلى لأسهم الاكتتاب 179990 سهمً.
  • الحد الأدنى لأسهم الاكتتاب 10 أسهم.
  • المستشار المالي ومدير الاكتتاب: شركة يقين كابيتال.

وقد تأسست شركة لانا الطبية كشركة ذات مسؤولية محدودة في مدينة الرياض عام 2010، ثم تحولت إلى شركة مساهمة مقفلة عام 2020، ويبلغ رأس مالها الحالي 30 مليون ريال سعودي.

وتتمثل أنشطة الشركة في مزاولة جميع أوجه الأنشطة التي تتعلق بالمجالات الطبية، بما في ذلك الصناعات الطبية والخدمات العلاجية والصناعات الأخرى المرتبطة بها والمكملة لها وكذلك كل ما يتعلق بإعادة تدوير النفايات الطبية والتخلص منها لحماية الأشخاص.

قد يهمك: آخر أخبار الاكتتابات القادمة في نهاية شهر سبتمبر وأكتوبر 2023

موعد اكتتاب شركة لانا الطبية

خلال نشرة الاكتتاب ذاتها أعلنت الشركة عن الخطة الزمنية لطرح الأسهم والاكتتاب فيها، حيث تبدأ فترة الاكتتاب من اليوم الثاني عشر من شهر نوفمبر وتستمر على مدار أربعة أيام حيث تنتهي في السادس عشر من نفس الشهر.

ويكون موعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الشركة هو اليوم الواحد والعشرين من شهر نوفمبر بينما يتم رد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وجدت بتاريخ الثالث والعشرين من شهر نوفمبر 2023.

ويقتصر الطرح بحسب متطلبات قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستثمرة على فئات المستثمرين المؤهلين وفقا لتعريف المستثمر المؤهل.

 



عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.