كيفية المشاركة في مسابقة البريد للحصول على جائزة المليون جنيه

بعد أن أعلنت هيئة البريد، عن الفائز في السحب الثالث على جائزة المليون جنيه لعملاء حسابات التوفير، ويتساءل العديد من المواطنين حول كيفية ربح تلك الحائزة، وما الشروط من أجل الدخول علي حسب المليون جنيه المقدمة من هيئة البريد.

وننشر لكم في تلك السطور كيفية الحصول على جائزة المليون جنيه المقدمة من البريد، والتي يتم تقديمها بصفة «ربع سنوية»، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية.

كيف تحصل على جائزة المليون جنيه من البريد ؟

تكاثرت التساؤلات حول كيفية الحصول علي جائزة المليون جنية من البريد، لذلك أعلن الدكتور شريف فاروق “رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد” أن تلك الجوائز تقدم لحسابات التوفير ربع السنوية، والتي تقدمها الهيئة من التأكيد على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديرًا لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري.

الهدف من مسابقة المليون جنيه من البريد

وقد صرح فاروق من خلال تصريحات صحفية حول جائزة المليون جنيه المقدمة من البريد المصري، أن المسابقة بهدف إعلان حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة لعملائها، وتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم، واستخدام القنوات الرقمية للبريد، وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

شروط الحصول على جائزة المليون جنيهاً المقدمة من البريد المصري

وقد حددت هيئة البريد عدد من الشروط الواجب توافرها قبل دخول السحب على جائزة المليون جنيه وهي كالأتي:-

  • أن يمتلك الشخص المتقدم للمسابقة حساب توفير «أفراد»، ويكون حساب تشك.
  • كما حددت الهيئه الحد الأدنى للرصيد في الحساب 10 آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على جائزة المليون جنيه.
  • أن يكون هناك 3 معاملات على حساب توفير البريد المصري خلال فترة السحب.
  • أن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مربوطة بحسابه ومفعلة ونشطة.
  • يحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد